أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر أمام السويد فى انطلاق مونديال ناشئي اليد بمقدونيا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 06:00 ص
مصر أمام السويد فى انطلاق مونديال ناشئي اليد بمقدونيا ناشئين اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، منتخب ناشئي كرة اليد مواليد 2000 بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد نظيره السويدى فى إطار انطلاقة مبارياته ببطولة كأس العالم المقامة فى مقدونيا .

ويسعى منتخب ناشئين كرة اليد إلى تحقيق إنجاز قوى على غرار الشباب اللذين نجحوا مؤخرًا فى الحصول على الميدالية البرونزية بالفوز على البرتغال 37 / 27 فى البطولة التى أقيمت خلال الفترة من 16 حتى 28 يوليو الماضى بإسبانيا .

ويقع منتخب ناشئي اليد ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلاً من فرنسا والسويد والمجر وكندا وتايوان.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب ناشئين اليد مع نظيره الفرنسى فى نفس التوقيت غدًا الأربعاء، قبل أن يلتقى تايوان يوم 9 أغسطس الجارى ثم ندا يم 10 وأخيرًا المجر يوم 12 من نفس الشهر الحالى .

وتضم قائمة اللاعبين كلاً من: ياسر محمد سيف الدين وعمر أحمد لطفى وعبد الفتاح على ويوسف أحمد ويوسف علاء الدين ومازن رضا ومحمد سمير ومحمد حسام الدين وزياد أحمد وإبراهيم السيد وحسن وليد وسيف هانى وعبد الرحمن محمد ومهاب سعيد وعمر أحمد.

ووصلت بعثة منتخب ناشئين اليد إلى مقدونيا ظهر أمس الإثنين من صربيا بعد انتهاء المعسكر إلى أقيم فى بلد الأخير استعدادا للمونديال، بينما غادر عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس البعثة إلى مقدونيا فجر أمس أيضًا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة