محافظ الوادى الجديد يوجه بتخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية للمواطنين

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:45 م
محافظ الوادى الجديد يوجه بتخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية للمواطنين المجلس التنفيذى لمحافظة الوادى الجديد
الوادى الجديد – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد سعد مساعد مدير أمن الوادى الجديد والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

ووجه الزملوط خلال الاجتماع برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مرافق المحافظة، وذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك باتخاذ كافة التدابير بمرافق الصحة والإسعاف والكهرباء والمياه ، بالإضافة إلى تجهيز ساحات الصلاة وتوفير أسطوانات البوتاجاز بكافة المستودعات مع ضرورة وضع الأسعار بشكل ظاهر على كافة السيارات الموزعة والمرور على المخابز والمطاحن للتأكد من جوده الخبز المقدم ومدى مطابقته للمواصفات .

كما وجه الزملوط بضرورة سرعة الانتهاء من عمل نموذج الحصر الشامل وتوزيعه على جميع المراكز والقرى التابعة لها لإجراء الحصر الكامل وذلك بهدف توفير قاعدة بيانات حقيقية عن الحالات الاجتماعية والتعليمية والصحية وغيرها لجميع السكان بالمحافظة للوقوف على مدى احتياجهم من خدمات وتوفيرها لهم بشكل أفضل وأسرع.

ووجه أيضا بسرعة الانتهاء من إجراءات تسليم مبنى ديوان عام المحافظة القديم لجامعة الوادى الجديد وذلك لرفع كفاءته وتطويره لاستغلاله كمقر لكلية الطب البشرى بدء من العام الدراسى القادم.

وكلف الزملوط رؤساء المدن بالمتابعة الشهرية للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمحافظة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتعرف على الصعوبات التى تواجه الشركات المنفذة وخاصة مشروعات زراعة النخيل وذلك للعمل على سرعه حلها.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص مساحة 286م2 لإنشاء جمعية خيرية بقرية بورسعيد لتقديم الدعم اللازم للمواطنين، وتخصيص مساحة 100م2 بمنطقة مثلث البساتين لصالح مديرية الزراعة لإنشاء منفذ لبيع المنتجات الزراعية والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق، كما وافق المجلس على تسمية الحديقة الكائنة بجوار ميدان الشهداء بمدينة الفرافر باسم الراحل محمد عبودة تقديرا وتكريما لجهوده التى بذلها خلال عمله كنائب لرئيس مركز الفرارة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة