قمة نارية بين الأهلي ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 07:00 ص
قمة نارية بين الأهلي ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا جانب من مباراة سابقة بين الهلال والاهلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلى السعودى مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع مواطنه الهلال، فى السابعة إلا ثلث من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشرة من مسابقة دورى أبطال آسيا.

وستكون المباراة على درجة عالية من الإثارة بين "الراقى" و"الزعيم" حيث تعد المواجهة سعودية خالصة بين الثنائى المتنافس فى العديد من البطولات المحلية داخل السعودية.

وكان أهلى جدة تأهل للدور ثمن النهائى بعدما حل وصيفًا فى المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، حيث فاز فى 3 مباريات وخسر مثلها، فى المقابل، حجز الهلال مقعده فى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد مقابل الخسارة فى مباراة واحدة.

ويخوض الأهلى المباراة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة المدرب الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش الذى يملك خبرات كبيرة فى آسيا بعد أن قاد شاندونج لونينج الصينى إلى اللقب المحلى عام 2010، وبيروزى الإيرانى إلى التتويج بطلاً لإيران ثلاث مرات، كما قاد الأخير إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا عام 2017 ثم إلى النهائى فى العام التالى قبل أن ينتقل خلال الصيف الحالى إلى الأهلي.

كما يقود المدرب الرومانى رازفان لوشيسكو، للمرة الأولى على الصعيد الرسمى بعدما تولى المهمة خلفا للكرواتى زوران ماميتش الذى تمت إقالته من تدريب الفريق بنهاية الموسم المنقضى بعد فشله مع الزعيم فى التتويج بأى لقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة