عادل عبد الرحمن لـ "تايم سبورت" : فرجاني ساسي أفضل لاعب في الدوري

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 12:41 ص
عادل عبد الرحمن لـ "تايم سبورت" : فرجاني ساسي أفضل لاعب في الدوري ساسي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد عادل عبد الرحمن نجم الاهلي السابق ، أن التونسى فرجانى ساسى نجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك أفضل لاعب في الدوري المصري بالموسم المنصرف .
 
وقال عبد الرحمن خلال استضافته ببرنامج "سوبر تايم" المذاع على قناة تايم سبورت أن فرجانى ساسى لاعب الزمالك هو أفضل لاعب فى الدورى المصرى الممتاز متفوقاً على على معلول لاعب الأهلى مؤكدًا أن ما قدمه لاعب القلعة البيضاء طيلت الموسم وحتى الاصابة التى تعرض لها مع الفريق بمسابقة الكونفيدرالية الافريقية.
 
وأوضح عادل عبد الرحمن أن فرجانى ساسى أمتع المصريين والعرب بمستواه الذى قدمه طيلت الموسم وبالتالى من حقه أن يكون اللاعب الأفضل فى الدورى المصرى الممتاز.
 
وتوج النادى الاهلى بلقب بطولة الدورى المصرى الممتاز على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك فى المراحل الحاسمة للقب المحلى الأغلى فى تاريخ القلعة الحمراء.
 
وأضاف المدير الفنى السابق لنادى سموحة أن عمار حمدى لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى سيكون خليفة محمد بركات فى الكرة المصرية.
 
وقال  ان عمار حمدى يمتلك من الموهبة والقدرات الفنية الفائقة التى تجعله مؤهلاً لأن يكون نجم فى الدورى المصرى.
 
واستبعد عادل عبد الرحمن حاجة القلعة الحمراء لأى من صفقات الزمالك الإحدى عشر الذى تعاقد معهم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة