عادل عبد الرحمن: "الزمالك خسر الدورى عشان الاهلي فاز باللقب"

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 12:12 ص
عادل عبد الرحمن: "الزمالك خسر الدورى عشان الاهلي فاز باللقب" عادل عبد الرحمن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد عادل عبد الرحمن، لاعب الأهلي السابق والمدير الفنى السابق لنادى سموحة، أن مسألة اختيار مدرب المنتخب الوطنى الأول مش خناقة فى خمارة.
 
وقال عبد الرحمن خلال استضافته ببرنامج "سوبر تايم" المذاع على قناة تايم سبورت أن عملية اختيار مدرب المنتخب الوطني يجب أن تكون قائمة على الفكر واختيار أصحاب القدرات التى تستطيع منح الكرة المصرية الكثير خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد عادل عبد الرحمن أن امكانات اللاعبين المصريين كبيرة لكن كانت هناك اختيارات خاطئة من قبل خافيير اجيرى المدير الفنى السابق والتى أدت الى الاقصاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى ان عدد اللاعبين المميزين فى صفوف المنتخب الوطنى كانوا قليلون جدًا.
 
وودع المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافيير أجيرى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 التى اختتمت 21 يونيو الماضى وخرج فيها الفراعنة أمام جنوب أفريقيا من دور الستة عشر.
 
وأضاف المدير الفنى السابق لنادى سموحة، أن نادى الزمالك خسر بطولة الدورى الممتاز لأن الأهلى فاز باللقب.
 
وأشار عبد الرحمن ، إلى أن عظمة النادي الاهلي ظهرت بشكل جيد هذا الموسم ، مؤكدا أن الفريق الأحمر إن وجد فى المنافسة من الصعب أن يحصل أى منافس على لقب بطولة منه بسهولة .
 
وتوج النادى الاهلى بلقب بطولة الدورى المصرى الممتاز على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك فى المراحل الحاسمة للقب المحلى الأغلى فى تاريخ القلعة الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة