تعادل إيجابى بين السد والدحيل فى ذهاب ثمن نهائى أبطال آسيا.. فيديو

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 08:23 م
تعادل إيجابى بين السد والدحيل فى ذهاب ثمن نهائى أبطال آسيا.. فيديو السد والدحيل

كتب- سيد حسنى

فرض فريق السد القطرى التعادل الإيجابى 1-1 على مضيفه الدحيل فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال آسيا.

وتقدم أولاً السد بهدف أحرزه أكرم عفيف فى الدقيقة 30، قبل أن ينجح الدولى التونسى يوسف المساكنى فى تسجيل هدف التعادل للدحيل قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة.

وتعد مواجهة اليوم هى الأولى للنجم الإسبانى السابق تشافى هيرنانديز كمدير فنى لفريق السد الذى تولى المسئولية خلفا للبرتغالى فيريرا، وستقام مواجهة الاياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة