أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 142 عقد لتقنين أراضى الدولة بـ390 مليون جنيه وإزالة 2383 حالة اشغال بالبحيرة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:49 م
تحرير 142 عقد لتقنين أراضى الدولة بـ390 مليون جنيه وإزالة 2383 حالة اشغال بالبحيرة محافظ البحيرة مع الاهالى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الجهود للانتهاء من منظومة تقنين الأراضى المملوكة للدولة بكافة مراكز المحافظة،مضيفا أنه تم تحرير 142 عقد لتقنين الأراضى، منهم مساحة 27 ألف و 290 فدان أراضى زراعية، و مساحة 25 ألف و750 متر مبانى بقيمة إجمالية بلغت 390 مليون جنيه.

وفى هذا السياق قرر محافظ البحيرة صرف مكافأة مالية لاثنين من العاملين بإدارة الأملاك بديوان عام المحافظة نظراً لإخلاصهم وتفانيهم فى أداء عملهم وقيامهم بمواصلة العمل بعد إنتهاء مواعيد العمل الرسمية لإنهاء الأعمال الخاصة بمنظومة التقنين وإدخال بيانات عقود بيع أراضى أملاك الدولة للمواطنين الذين قاموا بسداد مستحقات الدولة .

ووجه محافظ البحيرة العاملين بكافة الإدارات والجهات الخدمية والتى تمس الحياة اليومية للمواطنين بالإقتداء بهذين النموذجين من الموظفين، والعمل على إنهاء مصالح المواطنين بالسرعة والكفاءة المطلوبة .

وقد شنت الوحدات المحلية لمركزى دمنهور والرحمانية حملات مكبرة لإزالة الاشغالات بجميع الشوارع والميادين الرئيسية خاصة بوسط المدينة.

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 2383 حالة إشغال ثابت ومتحرك بالشوارع والميادين المختلفة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين

كما شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين للوقوف على الإحتياجات الفعلية لهم والعمل على إتخاذ كافة الإجراءات الإستباقية التى تقلل من وجود المشاكل الجماهيرية.

جاء ذلك خلال لقاءه الدورى بالمواطنين الذى عقده بديوان عام المحافظة بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة.

حيث ألتقى محافظ البحيرة بـ 35 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات وقام كل مواطن بعرض مشكلته ومطالبه، وقد وافق على صرف مساعدات مالية لعدد 10 من الأهالى ما بين كبار سن وذوى إحتياجات خاصة ومرضى بأمراض مزمنة .

ووجه محافظ البحيرة بتدبير سيارة إسعاف لحالتين من المرضى لنقلهم من مدينة دمنهور ومركز بدر لتلقى العلاج بالقاهرة، وتوفير مستلزمات طبية وكراسى متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة، وصرف أدوية من صندوق دعم الدواء لعدد من المواطنين.

 

 

 

إزالة إشغالات  (1)
إزالة إشغالات

 

إزالة إشغالات  (2)
إزالة إشغالات 

 

إزالة إشغالات  (3)
إزالة إشغالات 

 

إزالة إشغالات  (4)
إزالة إشغالات

 

إزالة إشغالات  (5)
إزالة إشغالات

 

إزالة إشغالات  (6)
إزالة إشغالات

 

إزالة إشغالات  (7)
إزالة إشغالات

 

إزالة إشغالات  (8)
إزالة إشغالات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة