حركة المحليات.. نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات.. نقل 53 رئيس مركز ومدينة وتعيين 9 سكرتير مساعد جديد.. التنمية المحلية: الحركة شملت الدفع بالقيادات الشابة للعمل المحلى.. ونسعى لإرضاء المواطنين

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:36 م
حركة المحليات.. نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات.. نقل 53 رئيس مركز ومدينة وتعيين 9 سكرتير مساعد جديد.. التنمية المحلية: الحركة شملت الدفع بالقيادات الشابة للعمل المحلى.. ونسعى لإرضاء المواطنين حركة المحليات
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد وزير التنمية المحلية، حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية، اليوم الثلاثاء، والتى شملت نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات.

وأكد الوزير أن الوزارة تجرى تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيرى عموم وسكرتيرى عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد فى دفع عجلة التنمية على أرض المحافظات، والحصول على رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وتضمنت الحركة تصعيد اللواء علاء مصطفى بدران من سكرتير عام مساعد الجيزة إلى سكرتير عام الجيزة، ونقل اللواء محمد رأفت همام من سكرتير عام الجيزة إلى سكرتير عام محافظة دمياط، ونقل الدكتور عواد أحمد على من سكرتير عام القليوبية إلى سكرتير عام الدقهلية، ونقل الدكتور أيمن عبد المنعم مختار من سكرتير المنوفية إلى سكرتير عام القليوبية، وتصعيد اللواء علاء رشاد حنفى من سكرتير عام مساعد الشرقية إلى سكرتير عام المنوفية ونقل اللواء عصاك الدين الليثى من سكرتير عام دمياط إلى سكرتير عام سوهاج .

وشملت الحركة الجديدة تعيين 9 سكرتير عام مساعد جديد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء المتميزين وهم جمال عبد الرشيد الحسينى من رئيس مدينة الجيزة إلى سكرتير عام مساعد دمياط، ومحمد فوزى عوض سلام من رئيس حى السويس إلى سكرتير عام مساعد الجيزة، وأشرف محمد موافى رئيس مدينة قويسنا الى سكرتير عام مساعد الفيوم، ومحمد حنفى الصافى من رئيس مركز ومدينة الزقازيق الى سكرتير عام مساعد الشرقية وجمال محمد عبدالله مسعود رئيس مدينة طامية بالفيوم الى سكرتير عام مساعد الإسماعيلية، ومحمد محمود أنيس، من رئيس حى عابدين الى سكرتير عام مساعد مطروح وياسر فاروق حفناوى من رئيس مركز ومدينة الخانكة الى سكرتير عام مساعد كفر الشيخ وحسام حموده أحمد من رئيس مركز ومدينة نبروه، إلى سكرتير عام مساعد بنى سويف، وطارق محمد إبراهيم الوراقى من رئيس حى شرق مدينة نصر، إلى سكرتير عام مساعد سوهاج .

وأشار إلى أن الحركة شملت نقل 53 رئيس مركز ومدينة وحى من مواقعهم إلى مواقع أخرى بنفس المحافظة، ومحافظات أخرى، كما تضمنت الحركة نقل بعض القيادات إلى وظائف إدارية غير قيادية، مؤكدًا أنه حرص فى حركة التنقلات على أن تتضمن الدفع بعدد من القيادات الشابة من المتميزين فى العمل المحلى والتى تستطيع تنفيذ المهام المطلوبة خلال الفترة القادمة من التجرد والتفانى فى العمل والتواجد بين المواطنين فالشارع بصورة مستمرة وسرعة الاستماع لمشاكلهم والعمل على ايجاد الحلول لها .

وكان وزير التنمية المحلية قد قرر أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين فى السنة واحدة فى فبراير، والأخرى فى أغسطس من كل عام، فى إطار ضمان تحقيق الاستقرار فى منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم 

وضمت الحركة نقل رؤساء المراكز والمدن كما يلى:"أحمد عبد المنصف إبراهيم الفار، من رئيس مدينة دمياط إلى رئيس مركز ومدينة طامية، ناصر فتحى عبد السلام من رئيس مدينة مطاي، إلى رئيس حى السيدة زينب، ضياء الدين ابو العزم، من رئيس مركز ومدينة كرادسة، إلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وعبد التواب محمد رفعت محمد، من رئيس مركز ومدينة الصف إلى رئيس مركز ومدينة نبروه، منال عطية توفيق الغندور ، من رئيس مركز ومدينة ميت غمر – دقهلية، إلى  رئيس مركز ومدينة منيا القمح الشرقية، هشام على ابراهيم الطويل من رئيس مدينة ههيا الشرقية إلى رئيس مركز ومدينة اسيوط".

كما تم نقل :"متولى حسن محمد ، من رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، إلى  رئيس مركز ومدينة فايد، وعمر مصطفى على فهمي من رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة، إلى  رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، و محمد حلمى محمد محمد من رئيس حى شرق أسيوط إلى رئيس مركز مدينة مطاى – المنيا، ووجيه عبد الرازق عبد الغنى عمارة من رئيس مدينة – عزبة البرج إلى  رئيس مركز ومدينة بنى سويف، وإبراهيم عبده نصير سليمان من رئيس مركز ومدينة العدوة إلى رئيس مركز ومدينة كفر سعد – دمياط، وأحمد انور عيسى محمد كريم من رئيس مدينة صان الحجر، إلى رئيس حى غرب شبرا الخيمة – قليوبية".

وشملت أيضا  نقل :"محمد كمال بهلول خليل من رئيس مركز ومدينة بنى سويف، إلى رئيس مركز ومدينة البدرشين، وخالد محمد عبد المنعم كشك من رئيس مركز ومدينة أدكو إلى رئيس مركز ومدينة الخانكة، وأشرف محمد حسن البيه من رئيس مركز ومدينة اسيوط إلى رئيس مركز ومدينة قويسنا، وطارق محمد بدر الباز من رئيس مدينة دهب إلى رئيس مركز ومدينة ميت غمر، ونجوى احمد العشيري من رئيس حى غرب شبرا الخيمة إلى رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية".

كما تم نقل :"رحاب محمود محمد المزين من  رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية إلى رئيس مدينة جمصة،محمد السيد على ليلة من رئيس مركز ومدينة دكرنس إلى رئيس مركز ومدينة العدوة – المنيا، واحمد محمد عبده الاسكندراني من رئيس مركز ومدينة مطروح إلى رئيس حى السويس، وعادل السيد شرشر من رئيس مركز ومدينة مشتول السوق إلى رئيس مركز ومدينة كفر صقر – الشرقية، ومجدى عبده الوصيف من رئيس مدينة شبرا الخيمة، إلى رئيس حى شرق مدينة نصر،وأحمد انور عباس من رئيس حى مصر الجديدة – القاهرة إلى رئيس حى عابدين، ومصطفى محمد سعد مصطفى عبيه من رئيس مركز ومدينة منيا القمح – الشرقية، إلى  رئيس حى الشرابية – القاهرة".

ونقل:"عاطف محمد كامل مجدي من رئيس مدينة مرسى علم إلى اشراف على مدينة راس غارب، وايهاب محمد رأفت فصيح من رئيس حى شمال الغردقة إلى إشراف على مدينة شلاتين، و سمير صدقى الامام لطفي من رئيس حى وسط إلى رئيس حى العامرية ثان، وفادى وديع نقولا سمعان رئيس حى العامرية ثان إلى رئيس حى وسط، وخالد سامى محمد عسر رئيس حى العمرانية إلى رئيس حى الهرم، ومحمد نور الدين احمد محمود من إلى رئيس حى العمرانية، وإيهاب محمد رشاد احمد مكاوي من رئيس حى الهرم إلى رئيس حى جنوب الجيزة، وأسامة محمد عبد الحميد السقعان من رئيس حى بولاق إلى رئيس حى شمال الجيزة، وتيسير عبد الفتاح محمد اسماعيل من رئيس مدينة الواحات البحرية إلى رئيس حى بولاق، وأيمن السعيد محمد عبد الباقي من رئيس مدينة منشأة القناطر إلى رئيس مركز ومدينة أوسيم، وياسر محمد سامى سالم على مدين من رئيس حى جنوب الجيزة إلى رئيس مركز ومدينة كرداسة"

وشملت حركة المحليات نقل :"رضا على احمد قويطة من رئيس مركز ومدينة ابو النمرس إلى رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، وحسين لبيب حسين من رئيس مركز ومدينة البدرشين إلى رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر،وخالد اسماعيل عبد الفتاح المحجوب من رئيس مركز ومدينة تمى الامديد – الدقهلية إلى رئيس حى الازبكية،وصبرى محمد عبده سليمان من رئيس حى الازبكية – القاهرة إلى رئيس مركز ومدينة تمى الامديد – الدقهلية،ووجدى محمد مسلم زقزوق من رئيس حى الخليفة إلى رئيس مركز ومدينة ملوى – المنيا".

الدكتور أيمن عبدالمنعم مختار سكرتير عام محافظة القليوبية الجديد
الدكتور أيمن عبدالمنعم مختار سكرتير عام محافظة القليوبية الجديد

 

المحاسب متولي حسن رئيس مدينة فايد الجديد
المحاسب متولي حسن رئيس مدينة فايد الجديد

 

عواد أحمد علي سكرتير عام الدقهلية الجديد
عواد أحمد علي سكرتير عام الدقهلية الجديد

 

وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة