خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ترامب يسخر من رئيس جوجل بعد مقابلته ويعلق :" أكد إعجابه بإدارتى"

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 04:30 م
ترامب يسخر من رئيس جوجل بعد مقابلته ويعلق :"  أكد إعجابه بإدارتى" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من الرئيس التنفيذى لشركة جوجل عبر سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمي على تويتر، بحسب موقع "اندبندنت" البريطانى.

ففى سلسلة من التغريدات، وصف الرئيس الأمريكى كيف أن "ساندر بيتشاى" الرئيس التنفيذى لشركة أبل قد جاء إلى البيت الأبيض، وقال "كم كان يحب الرئيس، وكذلك وصف ما قمت به من عمل جيد".

وأضاف ترامب أنه يعتقد أن "بيتشاى"، كان يمكن أن يكذب بشأن علاقته بالحكومة الصينية، وادعى أنه كان بإمكانه مساعدة هيلارى كلينتون على الفوز.

ولعل تغريدات ترامب تمثل هجومًا متجددًا على عملاق البحث، حيث أشار ترامب إلى أنه يسعى إلى زيادة التنظيم المفروض على جوجل، ومن جهتها أنكرت الشركة بشكل دائم مزاعم الرئيس حول وصف نتائج بحثها بأنها منحازة، وكذلك الاقتراحات بأنها عملت سراً مع الجيش الصينى.

ففى يوليو، عندما سبق أن قام ترامب بتغريد مزاعم لم يتم التحقق منها حول جوجل، قالت الشركة: "كما قلنا من قبل، نحن لا نعمل مع الجيش الصيني"، وفى السلسلة الجديدة من التغريدات، قدم ترامب هذا الادعاء مرة أخرى بينما كان يسخر من بيتشاى، حيث قال :" كان ساندر بيتشاى يعمل فى المكتب البيضاوى بجهد كبير لشرح مدى إعجابه بى، ما هو العمل العظيم الذى تقوم به الإدارة الخاصة به، وأن Google لم تكن متورطة مع الجيش الصينى، ولم يساعدوا هيلارى على ذلك، وأنهم لا يخططون لتخريب انتخابات عام 2020 بطريقة غير مشروعة على الرغم من كل ما قيل عكس ذلك ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة