أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يعرض 3 لاعبين على مانشستر يونايتد لضم بوجبا

الإثنين، 05 أغسطس 2019 11:28 ص
يوفنتوس يعرض 3 لاعبين على مانشستر يونايتد لضم بوجبا بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق نادى يوفنتوس الإيطالى محاولة جديدة للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط يوفنتوس باستعادة بول بوجبا منذ عدة أشهر، لكنه لم ينجح فى إقناع مانشستر يونايتد بالتخلى عن اللاعب، لاسيما أن المبلغ الذى يريد دفعه بعيد جداً عن مطالب الشياطين الحمر المالية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن يوفنتوس ينوى التقدم بعرض جديد لمانشستر يونايتد كمحاولة أخيرة للتعاقد مع بوجبا، ويتضمن العرض تقديم 3 لاعبين وهم باولو ديبالا، بليز ماتويدى وماريو ماندزوكيتش.

وأضافت أنه يتم تنسيق الصفقة بين فابيو بارتيتشى المدير الرياضى لفريق يوفنتوس ونائب الرئيس بافل نيدفيد مع مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي.

وأوضحت أن هذا العرض هو تطور لمفاوضات الصفقة التبادلية بين باولو ديبالا وروميلو لوكاكو، والتي فشلت في الساعات الماضية، ويرى يوفنتوس أن تقديم 3 لاعبين بهذه القيمة مقابل بوجبا عرض جيد ويمكن لمانشستر يونايتد التفكيرفيه.

وتتمثل الأزمة فى عدم توصل باولو ديبالا لاتفاق مع مانشستر يونايتد بسبب مطالب اللاعب المالية المبالغ بها، وهو الأمر الذي قد يعرقل الصفقة التبادلية بين الناديين حتى لو وافق مسئولى مان يونايتد على عرض السيدة العجوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة