أكرم القصاص - علا الشافعي

معرض البطريركية بالإسكندرية يتلقى 3 آلاف كتاب من وزارة الثقافة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 03:34 م
معرض البطريركية بالإسكندرية يتلقى 3 آلاف كتاب من وزارة الثقافة الكتب
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوزيف مقار، مدير عام البطريركية بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية، عن وصول  3000 كتاب من مجموعة اصدارات وزارة الثقافة لمكتبة الكنيسة، مؤكدا أن الثقافة والعلم تأتى على قائمة أولويات العمل والسعى إلى نشرها فى مختلف العلوم.

وأضاف مدير عام البطريركية، فى بيان صادر اليوم أن إضافة ما يقرب من 1000 عنوان جديد لمكتبة الكنيسة لهو من دواعى الإعتزاز بالدور الريادى التى تقوم به البطريركية بالتعاون مع وزارة الثقافة.

وفى هذا السياق أوضح، محمد الفقى وكيل وزارة الثقافة ورئيس قطاع التسويق، أن مجموعة الإصدارات المهداه تضمنت العديد من الكتب على رأس قائمة هذة الاصدارات الأعمال الكاملة لموسوعة وصف مصر، والأعمال الكالمة للدكتور ثروت عكاشة ومجموعة كتب الثقافة القبطية وتاريخ الكنيسة القبطية ومجموعة إصدارات أخرى للطفل والأسرة.

وتابع قائلا:" أن هدف وزارة الثقافة بكل قطاعاتها هو الإهتمام بتوصيل الكتاب لكل قارىء مستفيد من المعرفة والثقافة والوزارة على أتم الإستعداد لمنح المكتبة إصدارات أخري".

كانت قد شهدت الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، افتتاح معرض الكتاب الثالث بمقر بطريركية الأقباط الارثوذكس بالإسكندرية، والتى تستمر فعاليته فى الفترة من 29من يوليو حتى 8 من أغسطس الجارى.

 

IMG-20190805-WA0041

 
IMG-20190805-WA0042









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة