أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد وحيد فى رسالة لليوم السابع: مجلس طاهر صاحب إنجاز غرف ملابس الأهلى الجديدة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:15 ص
عماد وحيد فى رسالة لليوم السابع: مجلس طاهر صاحب إنجاز غرف ملابس الأهلى الجديدة عماد وحيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول تعقيب بعد إعلان مجلس إدارة الأهلى افتتاح غرف الملابس الجديدة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، أرسل عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، رسالة لليوم السابع قال فيها إن مجلس محمود طاهر صاحب الإنجاز الحقيقى فى تدشين غرف الملابس الجديدة لفريق الكرة الأول بمقر النادى بالجزيرة، وبالتحديد التى تم إنشاؤها تحت مدرج ملعب التتش والذى تم تجميله أيضا بمعرفة رعاة النادى.

وأضاف عماد وحيد فى رسالته، "تم الاتفاق مع إحدى الشركات الراعية أثناء تولينا المسئولية على إنشاء غرف الملابس الجديدة، وتم الانتهاء منها بالفعل، ولكن المجلس الحالى للأهلى قام عمدا بتعطيل افتتاحها حتى ينسى المتابعون مجلس الإدارة السابق وما كان من الممكن للنادى إنشاء هذه الغرفة وتجميل المدرج من خلال أمواله، لأن هناك قضية بخصوص هذا المدرج بسبب الاختلاف عن المتسبب فى عدم استكماله من وقت مجلس حسن حمدى والمقاول الذى أسندت إليه الأعمال الإنشائية شركة السلام للمقاولات، ولهذا السبب تم الاتفاق مع الراعى على تحمل تكاليف الإنشاء .

وأشار وحيد، فى رسالته، إلى أن إعلان المجلس الحالى إنشاء هذه الغرفة يعد نوعاً من طمس الحقائق وإنجازات السابقين، وأن التاريخ يسجل عليهم أفعالهم بهدف إظهار أنفسهم بإنجازات مغلوطة، ويشهد بذلك كل المعنيين ومن يريد استبيان الحقيقة عليه يذهب للمنشور فى المواقع إبان هذه الفترة أو يستفسر عن صحيح الأمر من الراعى السابق للنادى الأهلى الذى تم فسخ التعاقد معه بسبب الملابسات التى شابت علاقاتهم بمسئولى الشركة فى هذه الفترة والكل يعلم بذلك، مؤكداً أن النادى الأهلى لم ير مثل هذه الأفعال والمغالطات على مدار تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على حسين

عيب

عيب ماتقوله يا استاذ عماد ياوحيد فلا فرق بين المجلس السابق والمجلس الحالى. فالكل يعمل لصالح الأهلى. ولا أصدق انك كنت عضوا فى مجلس إدارة الأهلى. عيب. عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة