أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة بريد إلكترونى تدعم موقف أتلتيكو ضد برشلونة فى صفقة جريزمان

الإثنين، 05 أغسطس 2019 03:31 م
رسالة بريد إلكترونى تدعم موقف أتلتيكو ضد برشلونة فى صفقة جريزمان جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى للحصول على 80 مليون يورو إضافية من برشلونة فى صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان، الذى انضم إلى البلوجرانا خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وكان فريق برشلونة قد دفع 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد جريزمان مع أتلتيكو، لكن الأخير يطلب رفع المبلغ إلى 200 مليون بداعى أن برشلونة تفاوض مع اللاعب الفرنسى قبل انخفاض الشرط الجزائى مع نهاية الموسم الماضى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أتلتيكو مدريد يمتلك رسالة بريد إلكترونى، أرسلها سيفان كاريان وكيل جريزمان إلى شقيقة ووالد اللاعب حول شروط الصفقة مع برشلونة.

وأضافت أن الرسالة تضمنت بنود الصفقة مع برشلونة، وهى نفس التى عرضت على الفرنسى فى العام الماضي، قبل زيادة راتبه مع أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن الرسالة توضح المبالغ التى سيتقاضاها اللاعب الفرنسي مع برشلونة، وهو ما يؤكد التفاوض مع اللاعب فى ظل ارتباطه بعقد سارٍ أتلتيكو مدريد وقبل المواعيد المحدد لفترات الانتقال، وهو الأمر الذى يستند إليه الروخى بلانكوس.

ويحظر الفيفا التفاوض مع أى لاعب يمتلك عقدا ساريا مع ناديه، قبل المواعيد المحددة لفترات الانتقالات، الأمر الذي يسعى أتلتيكو مدريد لإثباته مستغلا اكتشاف البريد الإلكترونى.

واختتمت الصحيفة بأن برشلونة الإسبانى ينفى وجود اتفاق مسبق مع أنطوان جريزمان للتأكيد على صحة موقفه القانونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة