أكرم القصاص - علا الشافعي

دواء غامض يهدد مشاركة رياض محرز فى افتتاح الدوري الانجليزي

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:16 ص
دواء غامض يهدد مشاركة رياض محرز فى افتتاح الدوري الانجليزي رياض محرز وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة رياض محرز قائد منتخب الجزائر في مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد المحدد لها السبت المقبل بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكشفت الصحافة الإنجليزية أن قراراستبعاد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي من المشاركة فى مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب ببطولة "الدرع الخيرية" التى أقيمت مساء أمس بملعب "ويمبلي" لم يكن فنياً كما تصور البعض.

وذكرت صحيفة "صن" أن الجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي خشى من سقوط رياض محرز فى اختبار المنشطات بعدما كشف عن تناوله أحد الأدوية لعلاج مشكلة كان يعاني منها في "العين"، لم يعرف مكوناته كذلك أطباء النادي.

وهو الأمر الذي أكده بيب جوارديولا قائلاً، "رياض محرز تحدث معي بعد نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية وأخبرني بأنه يريد التواجد أمام ليفربول وقد رحبت بذلك، ولكننا لم نعرف نوع الدواء الذي تناوله من أجل آلام عينه معهم، الأطباء لم يكن لديهم ذات الدواء".

ومن المنتظر أن يحسم جوارديولا مصير رياض محرز من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد خلال اليومين المقبلين، لاسيما وأن قائد منتخب الجزائر قد يخضع لإختبار لكشف المنشطات حال دخوله قائمة المباراة.

وواصل مانشستر سيتي مسلسل الهيمنة على ألقاب إنجلترا، بعدما توج بلقب "الدرع الخيرية" بعد فوزه على ليفربول بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ويمبلي".

بادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 12 قبل أن يتمكن جويل ماتيب من تسجيل هدف التعادل لنادي ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي إنتهى وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1/1.

وفي ركلات الترجيح أهدر الهولندي فينالدوم لاعب ليفربول ركلة جزاء ليتوج مانشستر سيتي بطلاً للمسابقة للمرة السادسة في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة