أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5/8/2019

الإثنين، 05 أغسطس 2019 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5/8/2019 الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5/8/2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها، غياب محمود علاء مدافع الزمالك، عن مباراة فريقه أمام ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

محمود علاء يغيب عن الزمالك أمام بطل الصومال بسبب الأهلى

يغيب محمود علاء مدافع الزمالك، عن مباراة فريقه أمام ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

 
مران الأهلى.. جلسة خاصة بين زكريا وعبد الحفيظ.. وتأهيل "ركبة" ناصر ماهر
 

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش لوضع النقاط فوق الحروف.

 
طارق يحيى يُلغى تدريبات الزمالك الصباحية ويعود للمرحلة الواحدة

استقر طارق يحيى المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك، على إلغاء التدريبات الصباحية والإكتفاء بالتدريب المسائى، استعدادًا لمواجهة ديكاداها بطل الصومال

 
الشرطة العراقى تُنعش خزينة إنبى بمليون و700 ألف جنيه
 

تنتعش خزينة نادى إنبى خلال الفترة الجارية بمليون و700 ألف جنيه، مقابل إعارة المالى أبو بكر ديارا، صانع ألعاب الفريق البترولى، لمدة موسم واحد..

 
 
اقتراح بإقامة انتخابات رابطة المحترفين 26 أغسطس
 

تلقى ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، خطابا جديدا من رابطة المحترفين السابقة يفيد باعتراض الرابطة على تشكيل لجنة مسابقات القسم الأول دون الرجوع إلى الرابطة.

 
إنفانتينو يهنئ النادى الأهلي بالحصول على بطولة الدورى
 

تلقى النادي الأهلي خطاب تهنئة من جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدورى الممتاز لموسم 2018ـــ 2019.

 
الزمالك يخاطب الكاف لمعرفة موقف السوبر الأفريقى
 

خاطب مسؤولو نادى الزمالك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للاستفسار عن موقف مباراة السوبر الأفريقى، المقرر لها أحد أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس الجارى.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة