انفجار معهد الاورام .. نواب وسياسيون يعزون أسر ضحايا الحادث

الإثنين، 05 أغسطس 2019 01:56 م
انفجار معهد الاورام .. نواب وسياسيون يعزون أسر ضحايا الحادث انفجار معهد الاورام
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى عدد من النواب وممثلى الأحزاب السياسية  ضحايا الحادث الأليم الذى وقع أمام معهد الأورام وراح ضحيته 19 حالة وفاة و30 مصابا.

وتقدم خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بالتعزية فى ضحايا حادث معهد الأورام داعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل.

وأوضح مشهور أنه بالرغم من جهود الرئيسي السيسي ومن خلفه الحكومة المصرية للتصدى للفساد بكل أشكاله فى مختلف أجهزة الدولة، والسعي الى ميكنة كافة التعاملات، والتحول لرقمي للسيطرة على الفساد وتعزيز الشفافية، إلا أن الأمر يجب أن ينبع من داخل المواطن نفسه، من أجله ومن أجل المجتمع ككل.

كما نعى محمد خليفة، رئيس اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد، ضحايا معهد الأورام، معربًا عن حزنه وأسفه لما أسفر عنه الحادث من وفيات.

وتقدم عضو لجنة البيئة بمجلس النواب، بخالص التعازي لأسر المتوفين، راجيًا من المَولى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وسائلًا الله عز وجل الشفاء العاجل لجميع المصابين.

بدوره نعى الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن ضحايا حادث انفجار معهد الأورام الذى نتج عن اصطدام سيارة ملاكي كانت تسير عكس الاتجاه بسرعة عالية، بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام، بـ3 سيارات، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

طالب رئيس الحزب البرلمان بسرعة إقرار قانون المرور الجديد خلال دور الانعقاد الخامس وإصدار اللائحة التنفيذية للقانون للقضاء على مثل هذه التجاوزات التى تهدد حياة المواطنين.

وتقدم الهريدى بخالص الحزن الى اسر  ضحايا حادث معهد الأورام، راجيا من المَولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، والشفاء العاجل للمصابين.

كما عزى تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والأمين العام لتحالف الأحزاب السياسية المصرية،أسر ضحايا حادث حريق معهد الأورام داعيًا المولى عز وجل أن يرحم الضحايا وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

كانت وزارة الصحة، أعلنت 19 حالة وفاة بينهم 4 مجهولين وكيس أشلاء و47 مصاباً فى حادث معهد الأورام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة