خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يحتاج الأهلى صفقات جديدة بعد ضم 4 نجوم.. مطالب فى القلعة الحمراء باستقطاب مهاجم سوبر الصيف الجاري.. لجنة الكرة تطالب بتدعيم الهجوم.. جيرالدو أو أجاي "ضحية" الصفقة المنتظرة.. والجهاز الفنى يرفض ضم حراس

الإثنين، 05 أغسطس 2019 12:00 ص
هل يحتاج الأهلى صفقات جديدة بعد ضم 4 نجوم.. مطالب فى القلعة الحمراء باستقطاب مهاجم سوبر الصيف الجاري.. لجنة الكرة تطالب بتدعيم الهجوم.. جيرالدو أو أجاي "ضحية" الصفقة المنتظرة.. والجهاز الفنى يرفض ضم حراس فريق الاهلي - ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تعاقد الاهلي مع أربعة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث ضم النادي كلاً من محمود متولي قادماً من الإسماعيلي ومحمد مجدي "قفشة" من بيراميدز، كما جدد مسئولو النادي إعارة رمضان صبحي من نادي هيدرسيلفيد الأنجليزي بجانب ضم المالي آليو ديانج قادماً من مولودية الجزائر.

مطالب أهلاوية بتدعيم الهجوم

كثيرون في الشارع الأهلاوي تساءلوا عن موسم الصفقات الصيفية في الاهلي وطرحوا سؤالاً يبدو منطقياً وهو: هل يضم الأحمر لاعبين جدد في الصيف أم يكتفي الأحمر بالصفقات الأربعة التى أبرمها النادي مؤخراً؟.

المعلومات الوارد من الاهلي تؤكد أن المارد الأحمر في طريقه لضم مهاجم أجنبي الصيف الجاري حيث رصد مسئولو النادي مليوني دولار للتعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أوصت لجنة التخطيط بالنادي التى يترأسها الدكتور طه إسماعيل وتضم في عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقي.

مواصفات المهاجم المنتظر

وتؤكد اللجنة أنه من الضروري التعاقد مع مهاجم يُجيد التعامل مع الكرة العرضية والرأسية ويكون له مخالب هجومية بشكل أفضل من الثنائي وليد آزارو ومروان محسن خاصة وأن الاهلي عاني كثيراً الموسم المنقضي من تراجع مستوى أزارو ومروان ومن إهدارهما العديد من الفرص السهلة.

لجنة الكرة تحدثت مع لاسارتي في الاجتماع الأخير قبل أيام عن ضرورة ضم مهاجم أفريقي مُتميّز وتم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع أكثر من مهاجم لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل الرغبة المؤكدة للجنة التخطيط بتدعيم خط الهجوم في ظل المستوى المتذبذب لمروان وأزارو وعدم مشاركة صلاح محسن إلا على فترات مُتباعدة للإصابة تارة ولدخول في مشاحنات مع الجهاز الفني تارة أخرى لذا تم رصد مليوني دولار أى ما يقرب من 35 مليون جنيه مصري.

"ضحيةّ" المهاجم المنتظر

وتقول المعلومات الوارد من الاهلي إنه في حالة ضم الاهلي مهاجم أجنبي سيتم قيده محلياً فقط بعد إرسال القائمة الأفريقية مؤخراً على أن يتم رفع أحد الأجانب المتواجدين في القائمة الافريقية وغالباً سيكون الأنجولي جيرالدو أو النيجيري جونيور أجاي ليتم قيد المهاجم الجديد حال التعاقد معه في يناير المقبل.

وأكد المعلومات ان هناك لاعبون مازال يتفاوض معهم النادى، وقد يتعاقد الأحمر مع لاعب يتم قيده محلياً، خاصة أن القيد المحلى مازال مُستمراً حتى 29 أغسطس الجارى، فيما تؤكد المعلومات أن الاهلي لن يضم أي حارس مرمى لصيف الجاري لقناعة لاسارتي بالحراس الثلاثة المتواجدين بالفريق حالياً وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة