خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يتأثر الإسماعيلي برحيل عواد ومتولي وطارق طه ؟

الإثنين، 05 أغسطس 2019 07:15 ص
هل يتأثر الإسماعيلي برحيل عواد ومتولي وطارق طه ؟ محمد عواد
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لا حديث في الشارع الاسماعيلاوي يعلو فوق ملف الميركاتو الصيفي الحالي بعد رحيل نجوم واعدة عن القلعة الصفراء لثلاثى القمة في الموسم الماضي الأهلي والزمالك وبيراميدز. 
 
فقد نجح مسئولو الأهلى فى ضم محمود متولى من الإسماعيلى بعد سلسلة من المفاوضات، مقابل 15 مليون جنيه، يحصل عليها مسئولو الدراويش، بالإضافة إلى استعارة أحد لاعبى الأهلى الذين سيرحلون فى فترة الانتقالات الصيفية.
 
ويدفع الأهلى قيمة الصفقة على قسطين الأول قيمته 10 ملايين جنيه، وسيتم دفعه بمجرد توقيع العقود، والثانى 5 ملايين جنيه سيتم دفعها خلال 3 أشهر.
 
ويعد محمود متولى واحدًا من العناصر الأساسية للنادى الإسماعيلى خلال المواسم السابقة، حيث يقدم مستويات رائعة رفقة الدراويش.
 
ولعب محمود متولى 22 مباراة مع الإسماعيلى هذا الموسم بإجمالى 1759 دقيقة سجل 6 أهداف وسدد 25 كرة بواقع 7 على المرمى كما نجح فى التصدى لأربعة تسديدات وقطع الكرة بإجمالى 92 مرة وقام بالتشتيت 48 مرة فيما نال الكارت الأصفر مرتين فقط .
 
ولم يتعاقد مسئولي الإسماعيلى مع مدافع لتعويض غياب محمود متولي حتي الآن. 
 
 كما جاءت قيمة انتقال محمد عواد حارس مرمي الاسماعيلي للزمالك مقدرة بـ 35 مليون جنيه بجانب الاستغناء النهائي عن مدبولي ودونجا للدراويش، وذلك لتعزيز مركز حراسة المرمي بالفريق الأبيض بضم عواد الذي أصبح حارسا للأبيض لمدة خمس مواسم مقبلة.
 
وبذلك أصبح الثنائي مدبولي ودونجا لاعبان ضمن صفوف الدراويش بينما انتقل عواد إلى الزمالك الذي حصل على الاستغناء الخاص به.
 
ويحاول مسئولي الإسماعيلى تمديد تعاقد محمد فوزي حارس مرمي الفريق لتعويض غياب عواد لاسيما بعد إعلان سعفان الصغير مدرب حراس النادي عن عدم حاجته لحارس مرمي اخر .
 
كما تعاقد مسئولو نادى بيراميدز مع طارق طه لاعب الإسماعيلى  بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة الدراويش، وجاء التعاقد بناءً على رغبة  ديسابر المدير الفني لبيراميدز لتدعيم الجبهة اليسري للفريق، كما دخل الزمالك فى الصفقة إلا أن المفاوضات توقفت وحصل فريق بيراميدز على خدمات اللاعب.
 
ودخل مسئولي الإسماعيلى في مفاوضات مع محمود معاذ الظهير الأيسر لسموحة لتعويض رحيل طارق طه عن الفريق 
 
وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار وحمدي الزوي .
 
ورحل عن الاسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وابراهيم عبد الخالق للانتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة