خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زيدان يستعجل إدارة ريال مدريد لحسم مستقبل الوافدين والراحلين

الإثنين، 05 أغسطس 2019 12:07 م
زيدان يستعجل إدارة ريال مدريد لحسم مستقبل الوافدين والراحلين زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، رئيس النادى بحسم ملف الراحلين والوافدين بحد أقصى الخميس المقبل.

وارتبط اسم ريال مدريد مؤخراً بالتوقيع مع الثنائى الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد والهولندى دونى فان دى بيك من أياكس أمستردام، بينما يحاول النادى بيع الثنائى الكولومبى جيمس رودريجيز والويلزى جاريث بيل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد أمامه تحدٍ صعب لضم بوجبا بعد تصريحات المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير الذى أكد بقاء النجم الفرنسى فى الموسم المقبل.

ولا يفكر مانشستر يونايتد فى التخلى عن اللاعب بأقل من 120 مليون يورو، رغم اقتراب النادى من حسم صفقتي البرتغالي برونو فيرنانديز والصربي سيرج ميلنيكوفيتش سافيتش من سبورتينج لشبونة البرتغالي ولاتسيو الإيطالي على الترتيب.

ويريد بول بوجبا مغادرة ملعب أولد ترافورد وقرر ذلك قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكن النادي يصر على أنه غير قابل للبيع.

أضافت الصحيفة، إن يوم الخميس المقبل سيكون حاسماً لصفقة بوجبا، رغم أن ريال مدريد يمتلك مجالاً حتى 2 سبتمبر للتوقيع معه، وفى حالة عدم ضم مانشستر يونايتد مع لاعبين جدد فإن اللاعب الفرنسي لن يرحل بشكلٍ مؤكد.

وبالنسبة لفان دي بيك فإن ريال مدريد يسابق الزمن لحسم الصفقة، ويعتقد النادي أن اللاعب الهولندي إضافة مهمة لمشروع الموسم الجديد، ويفضل زيدان قدومه مع الفرنسى بول بوجبا.

وأوضحت أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استعجل إدارة الملكى الإدارة لحسم مستقبل جاريث بيل، وأمام اللاعب عروض محددة من توتنهام ومانشستر يونايتد، لكن المشكلة تتعلق بعدم تقديم الويلزي أى تسهيلات للرحيل.

ويسعى ريال مدريد أيضاً لبيع جيمس رودريجيز بأسرع وقت لكسب مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو لتغطية بعض النفقات، بجانب التخلي عن ماريانو دياز الذي يقترب من موناكو الفرنسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة