خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دبى وجمالها.. جولة فى أكبر مجمع لألعاب الواقع الافتراضى فى العالم.. فيديو

الإثنين، 05 أغسطس 2019 08:00 م
دبى وجمالها.. جولة فى أكبر مجمع لألعاب الواقع الافتراضى فى العالم.. فيديو ألعاب الواقع الافتراضى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

براقة ولامعة ومشرقة، وحديثة، قد تصف كل تلك الكلمات وأكثر منها، مدينة دبى، درة المدن العالمية، وأيقونة مدن المستقبل، والوجهة الأكبر لمحبى المغامرات والرفاهية والخدمات الفندقية الهائلة، وكل ما هو جديد فى استخدام التكنولوجيا فى تسهيل حياة المواطنين.

دبى أصبحت أحد أبرز الوجهات السياحية للسياح من مختلف دول العالم، وتحولت لدرة المدن العالمية فيما يخص استخدام التكنولوجيا والرفاهية الشديدة، فى تفاصيل اليوم لكل من السياح والمواطنين بداخل المدينة.

وفى سعيها الدائم، لتطوير مفهوم الرفاهية لدى زائريها والسياح، والمواطنين، أنشأت مدينة دبى، أكبر مجمع لألعاب الواقع الافتراضي في العالم والأول في المنطقة، تحت اسم "فيرتشوال ريالتى بارك".

ويضم المجمع أكثر من 30 لعبة وتجربة واقع افتراضى، تناسب جميع الأعمار والمراحل العمرية المختلفة، وفقا لما أكده الحساب الرسمى للمكتب الإعلامى لحكومة دبى على موقع التدوين المصغر تويتر.

ويقع المجمع على مساحة 7 آلاف متر مربع، ومقسم لطابقين، فى دبى مول.

أعاب الواقع الافتراضى
ألعاب الواقع الافتراضى

 

ألعاب الواقع الافتراضى
ألعاب الواقع الافتراضى

 

وألعاب الواقع الافتراضى، هى هذه النوعية من الألعاب، التى تسمح للشخص، بأن يجرى تجربته ولعبة ضمن تفاصيل ثلاثية الأبعاد ليعايش التجربة بكل تفاصيلها، وكأنه يخوض سباق حقيقى داخل هذه البيئة، من خلال مباريات يخوضها مع لاعبين آخرين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة