خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بالأرقام.. فان دي بيك يتفوق على خط وسط ريال مدريد بالكامل

الإثنين، 05 أغسطس 2019 05:38 م
بالأرقام.. فان دي بيك يتفوق على خط وسط ريال مدريد بالكامل فان دي بيك يتفوق على خط وسط ريال مدريد بالكامل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق ريال مدريد الإسبانى الزمن من أجل حسم التعاقد مع دوني فان دي بيك نجم خط وسط أياكس أمستردام الهولندى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرًا يثبت تفوق فان دي بيك على خط وسط ريال مدريد بالكامل فى الموسم الماضى خاصة على مدار الـ3 مواسم السابقة بشكل عام، حيث يقود خط وسط المرينجي الرباعى تونى كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وإيسكو.

أضافت الصحيفة، إن أحد الأزمات الرئيسية التي واجهها ريال مدريد في الموسم الماضي هي عدم وجود هداف في الفريق، حيث سجل كريم بنزيما 30 هدفًا لكن ماوراء الرقم 9 لم ينجح أحد فى تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

أشارت الصحيفة، إلى أن الموسم الماضي هو أفضل موسم للاعب فان دي بيك حيث سجل 17 هدفًا ومرر 13 تمريرة حاسمة، وبهذه الأرقام فقط بنزيما يتجاوزه من ريال مدريد فيما سجل ثلاثى الوسط كاسيميرو ومودريتش وكروس وايسكو 15 هدفًا اي جميعهم أقل بقليل من فان.

ولم يتمكن أي لاعب خط وسط في ريال مدريد من الوصول لأرقام فان دي بيك في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث سجل خط وسط الفريق 34 هدفًا بينما فان دي بيك 36 هدفًا، حيث توضح هذه الأرقام أن وصوله ضروري لأن الفريق بحاجة إلى زيادة المنافسة وأيضًا عدد الهدافين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة