هل يعد ميسي جماهير برشلونة من جديد بذات الأذنين ضد أرسنال؟

الأحد، 04 أغسطس 2019 11:46 ص
هل يعد ميسي جماهير برشلونة من جديد بذات الأذنين ضد أرسنال؟ ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُلقى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى خطاباً أمام مشجعى البلوجرانا داخل ملعب "كامب نو" قبل مباراة كأس خوان جامبر الودية أمام أرسنال فى الثامنة مساء اليوم، الأحد.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي سيوجه كلمة إلى مشجعى برشلونة قبل لقاء أرسنال الودى بصفته قائد البلوجرانا، على الرغم من أنه غير المرجح خوض اللقاء بسبب تزامن عودته من الإجازة الصيفية مع هذه المباراة.

كما يغيب عن فريق برشلونة بمباراة كأس "خوان جامبر" الودية كل من فيليب كوتينيو وأرتورو فيدال بسبب عودتهما أيضاً من العطلة الصيفية والتى امتدت عن باقى اللاعبين بسبب مشاركتهما فى بطولة كوبا أمريكا 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلمات ميسي فى العام الماضى بموسمه الأول كقائد للفريق خلقت انتشاراً واسعاً حين وعد بإعادة ذات الأذنين إلى كامب نو، لكن الفريق فشل فى ذلك بهزيمة مدوية ضد ليفربول.

 وسيكون هناك ترقب بشأن ما إن كان ليونيل ميسي سيجدد وعده لعشاق النادى الكتالونى بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم من جديد.

ومن المقرر أن يتوجه برشلونة إلى جولة فى الولايات المتحدة الأمريكية غداً الاثنين، حيث سيكون جميع اللاعبين متاحين لأرنستو فالفيردى، بما فى ذلك خمسة لاعبين من الفريق الثانى وهم كولادو، ريكي بويج، كارليس بيريز، ميراندا، وأبل رويز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة