محافظ كفرالشيخ يناقش مشكلات المواطنين وتنفيذ المشروعات الخدمية مع نوب البرلمان

الأحد، 04 أغسطس 2019 09:05 م
محافظ كفرالشيخ يناقش مشكلات المواطنين وتنفيذ المشروعات الخدمية مع نوب البرلمان الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، بعدد من أعضاء مجلس النواب، لمناقشة مشكلات المواطنين وتنفيذ المشروعات الخدمية، ومتابعة تنفيذ المشروعات على أرض الواقع.

كما التقى باللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة كفرالشيخ، وتم مناقشة ومتابعة عدد من الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين، وتناقشا فى عدد من المشروعات الخدمية والتنموية وأهمها "مشروع توصيل الغاز لمدينتى مسير وسيدى غازى، وإنشاء حى جنوب كفرالشيخ، بالإضافة إلى مناقشة إقامة مشروعات الصرف الصحى بالقرضا وروينة والنطاف، وإنشاء مدرسة رزقة أماى الإعدادية، ومحطة الصرف الصحى بالحمراء على مساحة 6 أفدنة، والخادمية وأعمال التنقيب فى تلال سيدى غازى الآثرية، واستغلال تلك الأراضى فى إقامة مشروعات ذات النفع العام بعد الانتهاء من أعمال التنقيب، وعرض إنشاء قسمى شرطة مسير وسيدى غازى، ومشروع إنشاء محطات مياه الشرب في متبول وكفرمتبول ودقميرة لضمان توفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بتلك المناطق، كما تم متابعة عدد من الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين بكفرالشيخ.

كما ناقش محافظ كفرالشيخ، عدد من طلبات وشكاوى المواطنين بمدينتى فوه ومطوبس، مع النائب فتحى الشرقاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة فوه ومطوبس، للوقوف على أفضل الحلول بما يخدم مصلحة المواطنين، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

كما بحثا آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها مدينتي فوه ومطوبس.

وبحث محافظ كفرالشيخ، مع الدكتورعمرو دوير، عضو مجلس النواب عن دائرة قلين، مشاكل وطلبات المواطنين بقلين ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وبحثا آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها مدينة قلين.

وبحث محافظ كفرالشيخ، اليوم مع الدكتورخالد هلالى، عضو مجلس النواب عن دائرة الرياض، وضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، ومناقشة بعض المشاكل التى تواجه المواطنين فى الحيز السكنى، وتم مناقشة زيادة عدد فصول التمريض، بالإضافة إلى محطة معالجة بقرية مخيزن.

كما بحث محافظ كفرالشيخ، مشاكل وطلبات المواطنين بسيدى سالم مع العميد السيد أحمد، عضو مجاس النواب عن دائرة سيدى سالم، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها،ومناقشة بعض المشاكل التي تواجه المواطنين في الحيز السكني،وتم مناقشة زيادة فصل تمريض في مدرسة بنات سيدي سالم، ورصف الطرق السابق اعتمادتها اضافية لها، ورصف الطرق التابعة لمديرية الطرق وبدء العمل فيها ولم تكتمل، واكتمال السوق العمومي لإمكان رفع الاشغالات بالشارع الرئيسي، بالاضافة تحويل عمودية كوم الدهب إلى وحدة محلية.

كما بحث محافظ كفرالشيخ، مشاكل وطلبات المواطنين بكفرالشيخ، مع المحاسب بدير موسي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفرالشيخ، آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

 كما محافظ كفرالشيخ، مع الدكتور عبدالعزيز حمودة، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول، مشاكل وطلبات المواطنين ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة