أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتحدى مانشستر سيتي بحثاً عن أول ألقاب الموسم الجديد.. الدرع الخيرية بوابة الريدز لكسر هيمنة السماوي على بطولات إنجلترا.. كتيبة محمد صلاح تبحث عن اللقب الـ 16 وتخطي أرسنال.. وساديو ماني أبرز الغائبين

الأحد، 04 أغسطس 2019 11:00 ص
ليفربول يتحدى مانشستر سيتي بحثاً عن أول ألقاب الموسم الجديد.. الدرع الخيرية بوابة الريدز لكسر هيمنة السماوي على بطولات إنجلترا.. كتيبة محمد صلاح تبحث عن اللقب الـ 16 وتخطي أرسنال.. وساديو ماني أبرز الغائبين أجويرو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص ناديا ليفربول ومانشستر سيتي شريط انطلاق الموسم الكروي 2019 – 2020 في إنجلترا عندما يلتقي الفريقان في الرابعة عصر اليوم الأحد بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية".

 

ليفربول يواجه مانشستر سيتي فى الدرع الخيرية اليوم

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الهيمنة على الألقاب المحلية بحصد "الدرع الخيرية" للموسم الثاني على التوالي، بعدما نجح في حصد البطولات الأربعة الموسم الماضي وهي "الدرع الخيرية، الدوري الانجليزي، كأس الرابطة، كأس الاتحاد".

أما ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فيسعى لوضع حد لسيطرة مانشستر سيتي على البطولات المحلية، وتحقيق بداية مثالية لموسمه الجديد بحصد "الدرع الخيرية"، بعدما أنهى موسمه الماضي بشكل مثالي بحصوله على لقب دوري ابطال اوروبا.

الدرع الخيرية هى بطولة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وفى حال فوز أحد الفرق بالدورى الإنجليزى والكأس معاً، فإن الفريق الذى احتل المركز الثانى فى الدورى يخوض اللقاء كطرف ثان.

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتي "البطل" بفارق نقطة واحدة.

 

ساديو ماني يغيب عن ليفربول ضد مان سيتي 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود لاعبه السنغالي ساديو ماني الذي سينضم للتدريبات غداً بعد إنتهاء الراحة السلبية التي استمرت 16 يوماً بناء على قرار يورجن كلوب المدير الفني للفريق عقب مشاركة اللاعب مع منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين.

محمد صلاح
محمد صلاح

في حين يبدو محمد صلاح والثنائي البرازيلي أليسون وفيرمينو جاهزين للمشاركة في مباراة مانشستر سيتي على الرغم من انضمامهم للتدريبات الثلاثاء الماضي.

ويسجل ليفربول الظهور الـ 22 في بطولة "الدرع الخيرية" ساعياً لحصد اللقب للمرة الـ 16 في تاريخه والانفراد بمركز الوصافة في قائمة أكثر الأندية تتويجاً باللقب خلف مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي بـ 21 لقباً، فيما يتساوى "الريدز" مع أرسنال بـ 15 لقباً، في حين يسجل مانشستر سيتي الظهور الـ 12 ويسعى لحصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ومن المنتظر أن يخوض يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، أليسون فى حراسة المرمى، وألكسندر أرنولد وماتيب وفان ديك وروبرتسون وفابينيو وهندرسون وفينالدوم وشاكيرى ومحمد صلاح وفيرمينو.

فى حين ينتظر أن يخوض بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: برافو فى حراسة المرمى، وووكر وستونز ولابورت وميندى وجوندوجان ودى بروين وسيلفا وبرناردو سيلفا وستيرلينج وأجويرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة