أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة تسويق تحذر مانشستر يونايتد من ضم ديبالا بسبب 40 مليون يورو

الأحد، 04 أغسطس 2019 01:33 م
شركة تسويق تحذر مانشستر يونايتد من ضم ديبالا بسبب 40 مليون يورو ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه وكلاء أعمال باولو ديبالا السابقون رسالة تحذيرية إلى إدارة مانشستر يونايتد، بعدم التعاقد مع النجم الأرجنتينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، فإن وكلاء ديبالا السابقين حذروا مانشستر يونايتد من ضم ديبالا، حيث سيكون مضطراً لدفع 40 مليون يورو فى حال التوقيع مع اللاعب الصيف الجارى.

وأضافت أن وكلاء أعمال ديبالا السابقين والمتمثلين فى شركة ستار إيمدج التسويقية يقاضون ديبالا بسبب فسخه عقده معهم وانضمامه لوكالة تسويق لاعبين أخرى فى عام 2017، وكان بينهم وبين ديبالا عقداً لمدة 10 سنوات ولذا فإن هناك كثير من الأموال المُعلقة بخصوص حقوق الصورة الخاصة به، لذا تقدمت الوكالة بأوراقها للغرفة التجارية هذا الأسبوع.

وفى حال فوز شركة ستار إيمدج بالدعوى التى قدموها فإن ديبالا وناديه سيكونوا مُطالبين بدفع 40 مليون يورو.

وكانت الصفقة التبادلية بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد بإنضمام ديبالا إلى الشياطين الحمر مقابل رحيل لوكاكو إلى السيدة العجوز، قد تعثرت بسبب مطالب النجم الأرجنتينى المادية.

جدير بالذكر أن ديبالا قد طالب بـ  12 مليون يورو مع بعض الإضافات كراتب سنوي إضافة إلى 15 مليون يورو كعمولة لوكيل أعماله خورخى آنتون ولكن هناك مشاكل أخرى يجب أن توضع فى الاعتبار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة