أكرم القصاص - علا الشافعي

دجل وتزيف وتضليل.. رواد تويتر يردون على استطلاع جمال ريان حول قناة الجزيرة

الأحد، 04 أغسطس 2019 10:32 م
دجل وتزيف وتضليل.. رواد تويتر يردون على استطلاع جمال ريان حول قناة الجزيرة جمال ريان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقن رواد موقع تويتر، درسا فى الإعلام لمذيع قناة الجزيرة جمال ريان، بعد نشره استبيان حول قناة الجزيرة الداعمة للإرهاب والتى تبث سمومها وأكاذيبها ضد الدولة المصرية والوطن العربى. 

اتهم مستخدمى موقع تويتر، المذيع جمال ريان، بالإفلاس وعدم المصداقية واختيار خيارات تصب فى صالح القناة دون أى خيار معارض، زاعما تفوق قناة الجزيرة القطرية على القنوات الإعلامية العربية ووضع خيارات بينها:"المهنية والمصداقية وقناة الشعوب والرآى والرأى الأخرى وكفاءة كوادرها". 
 
ورد فهد الشهرى، قائلا: "والله ماعلينا من رأيهم في قناتهم.. نعرف أنه ماعمل هذا الاستفتاء إلا من الإفلاس التى تواجهه هذه القناة الحقيرة بعد ما نكشف زيفها ودجل مذيعيها" وغرد أحد مستخدمى تويتر، قائلاً :"هذا استبيان غير عادل ومتحيز.. كل الخيارات تصب في صالح القناة.. لو قدمت بعض الخيارات المضادة للقناة من باب الرأي والرأي الأخر". 
 
استبيان غير عادل ومتحيز
استبيان غير عادل ومتحيز
 
 
واقترح عثمان الحسينى، استبيان أخر متحديا جمال ريال، قائلاً:"استطلاع مصاحب ونشوف النتيجة..تفوقت قناتكم بسبب"، وسرد أربعة خيارات وهى كالتالى :"كذبها المحترف.. تضليها المتميز.. دعمها للإرهاب .. كواردها المرتزقة وما سبق". 
 
مغرد آخر يقترح استطلاع رأى
مغرد آخر يقترح استطلاع رأى
 
وكتبت فريال قائلة:" قناة فاشلة مبنية على أساس الفتنة مطبلة لأمريكا وإسرائيل من وين جاها التفوق .. الحمد لله طردوكم شر الطرد من الجزائر"، وأضاف عبد القادر اليافعى:" لماذا لم تجعل خيار آخر مناهض لقناتكم لتعلموا كره الشعوب لكم بسبب بث سمومكم وخراب اوطانهم لأجل مصلحة منظماتكم الإرهابية".
 
الجزيرة قناة فاشلة
الجزيرة قناة فاشلة
  
وغرد منصور الأمير :"ليس شيء مما سبق طبعا ..!! لأنها تصطاد في الماء العكر !.. ولأنكم على ضلال وتحسبون أنكم على شيء !! ولأنها تلعب على وتر الاستشراف وتتاجر بحقوق الضعفاء الذين لا يستطيعون حيلة ولا يهتدون سبيلا".
 
تصطاد فى الماء العكر
تصطاد فى الماء العكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مقاتل مصرى

قناة فاشلة و حقيرة

أكبر دليل على فشل قناة الحقيرة الصهيونية القطرية انها تضم بين مذيعيها هذا المذيع الخائن جمال ريان يا فجل......و الذى كان جده أكبر سمسار لبيع اراضى العرب الفلسطينين للصهاينة فى فلسطين الحبيبة...... إن لم تستحى يا جمال ريان يا فجل فافعل ما شئت....قبحك الله من أخوانى ارهابى ضال مضل

عدد الردود 0

بواسطة:

مقاتل مصرى

قانة خائنة و فاشلة

الجزيرة قناة خائنة و فاشلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة