خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موقع أمريكى يكشف: والد مرتكب حادث تكساس كان يساعد ضحايا حوادث إطلاق النار

الأحد، 04 أغسطس 2019 04:19 م
موقع أمريكى يكشف: والد مرتكب حادث تكساس كان يساعد ضحايا حوادث إطلاق النار مواطنون فى إل باسو
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع "ديلى بيست" الأمريكى إن جون برايان كروسيوس والد مرتكب حادث إطلاق النار فى إل باسو، بتكساس والذى أسفر عن مقتل 20 شخصا، أطلق قبل 11 شهرا حملة على الإنترنت لجمع التبرعات لموسيقى يعانى من عواقب عنف مسلح بعد فترة طويلة من إطلاق النار عليه من قبل شخص مختل.
 
 
وتضمنت الصفحة صورة لإريك كيز الذى أصيب بجروح خطيرة وهو يرقد على نقالة المستشفى. كتب جون كروسيوس أن كيز تعرض لـ "سلسلة من الأحداث المؤلمة.. ظهر شخص مريض عقليا دون سابق إنذار عند باب إريك في دانتون ، تكساس وأخبر إريك بأنه من محبي موسيقاه. ثم سحب بندقية وأطلق النار على إريك من مسافة قصيرة ، اخترقت رصاصته صدره وكسرت ثلاثة أضلاع ، ولحسن حظه اخترقت الرصاصة صدره بالقرب من قلبه بمقدار ملليمتر واحد ، واستقرت أخيرًا فى ذراعه اليسرى. وأصيبت رئتيه (لم يعد بإمكانه الغناء) وامتد التلف العصبي حتى ذراعه اليسرى (لم يعد يستطع العزف على الجيتار).
 
وقال كيز لصحيفة ديلي بيست عن كروسيوس "إنه يقوم بالكثير من العمل الجيد".
 
سعى جون كروسيوس أيضًا إلى مساعدة كيز في مشاكله المالية المباشرة ، والتي أجبرته في مرحلة ما على بيع آلاته الموسيقية ومكبرات الصوت. ساعدت ابنة كروسيوس ، إميلي ، جهد والدها من خلال نشر صفحة GoFundMe  لجمع التبرعات على موقع "فيس بوك". 
 
وتوقع الموقع الأمريكى أن يكون الوالد وابنته فى حالة من الصدمة بعد ما قام به ابنه وشقيقها التوأم باتريك كروسيوس. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة