خالد صلاح

إصابة ليروى سانى بعد 10 دقائق من قمة ليفربول ضد مانشستر سيتي

الأحد، 04 أغسطس 2019 04:27 م
إصابة ليروى سانى بعد 10 دقائق من قمة ليفربول ضد مانشستر سيتي ليروى ساني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ليروى سانى نجم مانشستر سيتى لإصابة فى الدقيقة 11 من مباراة فريقه أمام ليفربول والتى تجمعهما حاليا على ملعب ويمبلى بكأس الدرع الخيرية.

واضطر بيب جوارديولا لإجراء أول تغيير بشكل اضطرارى، حيث دفع بالبرازيلى جابرييل جيسوس بدلا من النجم الألمانى الذى تعرض للإصابة فى الكاحل بعد كرة مشتركة مع أرنولد مدافع ليفربول.

ودخل سانى فى دائرة اهتمامات بايرن ميونخ لضمه هذا الصيف، وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب مرحب بالانتقال إلى أليانز أرينا، لكن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى قرر الدفع به فى مباراة اليوم.

إصابة ساني في قمة ليفربول ضد مان سيتي
إصابة ساني في قمة ليفربول ضد مان سيتي

والدرع الخيرية هى بطولة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفى حال فوز أحد الفرق بالدورى الإنجليزى والكأس معاً، فإن الفريق الذى احتل المركز الثانى فى الدورى يخوض اللقاء كطرف ثان.

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتي "البطل" بفارق نقطة واحدة.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم هي الثانية التي تجمع بين الفريقين على ملعب "ويمبلي"، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان في نهائي بطولة كأس الرابطة عام 2016، والتي فاز بها مان سيتي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة