أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر تحقق المركز الرابع بسباق ولى العهد بالسعودية للهجن

السبت، 31 أغسطس 2019 04:11 م
مصر تحقق المركز الرابع بسباق ولى العهد بالسعودية للهجن سباق الهجن بالطائف- أرشيفية
رسالة الطائف - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الهجن المصرية اليوم المركز الرابع فى الشوط المخصص للمشاركات الدولية ضمن فعاليات مهرجان سباق ولى العهد للهجن بالسعودية.

وتمكن "العكروت" من بين 5 هجن مصرية من الوصول للمركز الرابع فى منافسة مع الهجن الأردنية التى احتلت 3 مراكز أولى، والفائز قادم من محافظة جنوب سيناء لصاحبه ذياب الفايدى.

وقال المستشار عيد حمدان، رئيس الاتحاد المصرى للهجن، لـ"اليوم السابع"، إنه بهذا الفوز تحافظ الهجن المصرية على حصد مراكز متقدمة يوميا فى السباق الذى تشارك فيه 3 دول فى أشواط مخصصة للدول العربية وهى مصر والأردن والسودان.

وأضاف حمدان، أن مشاركة الهجن المصرية ستتواصل غدا الأحد بعدد من الهجن فى الشوط الدولى المسائى، لافتا إلى أن مصر حققت إنجازات مهمة فى مهرجان سباق ولى العهد للهجن فى الطائف وتمكنت من حصد مركز أول حتى الرابع فى شوط المارثون، كما حققت مراكز أولى فى الأشواط التالية.

يذكر أن الاتحاد السعودى للهجن ينظم فى الوقت الجارى مهرجان سباق ولى العهد للهجن فى نسخته الثانية بمشاركة الهجن السعودية والخليجية والهجن من مصر والسودان والأردن.

وخصص المرحلة الأولى من السباق للأشواط التنشيطية بمجموع 218 شوطا مخصصة لجميع الفئات العمرية والمرحلة الثانية لأشواط المارثون والإنتاج والحراير والأشواط الدولية والسودانية بمجموع 48 شوطًا، فالأشواط الختامية للمهرجان 173 شوطًا وتستمر المرحلة النهائية حتى يوم الجمعة 15 محرم 1441 الموافق 14 سبتمبر 2019م.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة