"كلام ستات" وقضايا المرأة.. مشجع يطلب الزواج من حبيبته فى المدرجات أمام الجماهير.. أرملة تجوب العالم مع زوجها المتوفى لتحقيق حلمه.. مليونير يستأجر لوحات فى الشوارع للعثور على شريكته

السبت، 31 أغسطس 2019 07:36 م
"كلام ستات" وقضايا المرأة.. مشجع يطلب الزواج من حبيبته فى المدرجات أمام الجماهير.. أرملة تجوب العالم مع زوجها المتوفى لتحقيق حلمه.. مليونير يستأجر لوحات فى الشوارع للعثور على شريكته كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، المذاع عبر فضائية ONE، مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة.

قالت الفنانة هيدى كرم، إن مشجعا برازيليا طلب الزواج من حبيبته فى المدرجات أمام الجماهير، وذلك فى مباراة منتخبى باراجواى ونظيره القطرى، على ملعب ماراكانا الشهير فى مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، وكان ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا، والتى توج البرازيل بطلا لها.

 

 

وأضافت هيدى كرم أن شابا قرر الارتباط بحبيبته ويعرض عليها الزواج بشكل مختلف قدام كل الجماهير.. كانوا بيحضرو مباراة مهم جدا فى بطولة أمريكا لكرة القدم، وبين الشوطين قرر التقدم لها بشكل رسمى.

كانت مباراة منتخبى باراجواى ونظيره القطرى، على ملعب ماراكانا الشهير فى مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا، واقعة طريفة فى مدرجات ملعب المباراة، وخلال المباراة، قام أحد المشجعين فى مدرجات ملعب ماراكانا، بطلب الزواج من صديقته، خلال فترة الاستراحة ما بين الشوطين فى مشهد عاطفى أثار تشجيع الجمهور لهما.

وقالت الفنانة نهال عنبر، إن ميشيل الأسترالية قررت أن تسافر حول العالم مع زوجها المتوفى، لتحقيق حلمه قبل إصابته بمرض السرطان الذى توفى على إثره عام 2016.

 

 

وأضافت نهال عنبر: "السيدة بتحب زوجها جدا.. بسبب عشرة الزواج.. وعشرة حب.. وكل اثنين متفاهمين مع بعض عايشين حياة لذيذة وجميلة.. كانا يعشقان السفر.. وحلم حياة زوجها أنه يأخذها يلف بيها العالم.. ولكن مرض السرطان أصيب به الزوج إلى أن توفى.. ولكن زوجته قررت السفر حول العالم لتحقيق حلم زوجها المتوفى وهو معها".

كانت السيدة ميشيل قررت بدء رحلة غير متوقعة على الإطلاق مع زوجها المتوفى وذلك لتحقيق حلم قديم جمع هذا الثنائى، فمنذ سنوات اتفقت ميشيل مع زوجها بول على السفر حول العالم لكن مرضه المفاجئ منع تحقيق هذا الحلم، حيث تم تشخيص حالة بول بسرطان الجلد وبالفعل خضع لجلسات العلاج لكنه توفى عام 2016 بعد أن وعدته زوجته بتحقيق حلم السفر، إلا أن رغبة ميشيل بالسفر مع زوجها جعلت من السفر أمر صعب لذلك قررت أن تسافر برفقته حتى بعد وفاته.

وقالت الفنانة ندى رحمى، إن مليونير أمريكيا قرر أن يستأجر لوحات إعلانية الطريق فى ولاية يوتا للعثور على شريكة حياته.

 

 

وأضافت ندى رحمى، خلال برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة "on e"، : " وتقدم للمليونير الأمريكى حوالى 320 فتاة.. ولكن أيه إحساس البنات اللى بتروح تقدم نفسها للزواج منه".

وعلقت الفنانة هيدى كرم على الواقعة، قائلة :"اللى بتعمله الفتاة فى تقديم نفسها للرجل يعتبر شيء مهين جدا جدا"، فيما علقت الفنانة نهال عنبر قائلة: "المفروض الراجل هو اللى يتقدم للسيدة.. الست معززة مكرمة.. ليها كرمتها وإحساسها.. ديما الراجل هو اللى يجيليها او يجرى وراها.. الراجل هو اللى يقتحم حياة الست للزواج.. ومش موافقة على أن الست هى التى ترسم على الرجل".  

 وكان مليونير أميركى يتراوح عمره بين 30 و45 عاماً، كان يعمل سابقا فى البيت الأبيض، استأجر اللوحات الإعلانية فى العثور على شريكته فى الحياة، وملئت لوحات إعلانية الطريق في ولاية يوتا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة