أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة يونانية: عمدة أثينا يشيد بأسلوب تعامل باريس مع النفايات والصرف الصحى

السبت، 31 أغسطس 2019 03:35 م
صحيفة يونانية: عمدة أثينا يشيد بأسلوب تعامل باريس مع النفايات والصرف الصحى جمع النفايات - ارشيفية
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مدينة أثينا أن عمدة المدينة الجديد كوستاس باكويانيس قام بزيارة خاطفة إلى باريس بعد يوم واحد من أدائه اليمين، لملاحظة كيف تعالج العاصمة الفرنسية مجموعة الصرف الصحى والقمامة ووسائل النظافة العامة.

 

وتوجه باكويانيس، إلى "مستودع صحى للنفايات" فى قلب العاصمة باريس فجرا وظل متواجد طوال اليوم حتى ساعة متأخرة من الليل، وقد لاحظ عن كثب عمليات جمع النفايات، وتنظيف الطرق والأرصفة وإفراغ الصناديق وإزالة الكتابة من على الجدران.

 

وذكرت صحيفة "جريك ريبورتر" اليونانية، أن عمدة أثينا الجديد أبدى اهتماما كبيرا بوسائل إعادة التدوير فى العاصمة الفرنسية والمعدات المستخدمة فى جميع عمليات الصرف الصحى فى المدينة.

 

وفى السياق ذاته، تعهد عمدة اثينا بتحسين صورة مدينته، بدءا من القضايا المتعلقة بجمع القمامة والصرف الصحى فى الأماكن العامة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس مدينة تواجه العديد من التحديات التى تواجهها أثينا ، بما فى ذلك عدد كبير من الزوار والعديد من المعالم والمبانى التاريخية، منوهة بأنه تواجه أثينا مشاكل صحية وجمالية خطيرة ، بما فى ذلك الكتابة على الجدران "الجرافيتي" فى العديد من مبانى المدينة، وهذه المشاكل تخلق فى بعض الأحيان أجواء غير سارة لكل من الزوار والمقيمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة