تعرف على المهمة الأولى لـ فايلر مع الأهلي

السبت، 31 أغسطس 2019 04:10 م
تعرف على المهمة الأولى لـ فايلر مع الأهلي فايلر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو الأهلى تعيين السويسري رينيه فايلر مديراً فنياً للفريق، بعد التوصل لاتفاق حول كافة التفاصيل التعاقدية والمادية مع المدرب السويسرى.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا فى الواحدة ظهر الاثنين المقبل لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة وكذلك تقديم الجهاز المعاون.

وأجرى الوفد المكون من خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات زيارة لـ 3 بلدان أوروبية، ألمانيا التي شهدت التفاوض مع المدرب روجر شميت ومدرب آخر، ثم توجه وفد الأهلي لفرنسا وعقد أكثر من 10 جلسات مع مدربين أوروبيين، قبل أن يقوم أحد وكلاء اللاعبين بترشيح السويسرى رينيه فايلر ليتوجه الوفد لسويسرا لإتمام التعاقد معه.

وأكد مسئولو الأهلى أن اختيار فايلر جاء بعد سلسلة من الجلسات عقدها الوفد الأهلاوى مع عدد من المدربين الأوروبيين. وكان "اليوم السابع"، أكد أن وفد الأهلى فى سويسرا وفايلر من أقوى المرشحين لتدريب الأهلي .

ويتولى الجهاز الجديد بقيادة فايلر أول مباراة رسمية مع الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه النادي الأهلي كانو سبورت بطل غينيا فى الدور التمهيدى الثانى ببطولة دورى الأبطال، والتى تقام فى 14 سبتمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة