الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لزعيم الثغر.. الأهلى يعود للتدريبات قبل مواجهة بطل غينيا.. الإنتاج يواجه إنبى وديا.. ختام دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب..يد الزمالك أمام الدحيل القطرى

السبت، 31 أغسطس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لزعيم الثغر.. الأهلى يعود للتدريبات قبل مواجهة بطل غينيا.. الإنتاج يواجه إنبى وديا.. ختام دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب..يد الزمالك أمام الدحيل القطرى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 31 / 8 / 2019 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لزعيم الثغر

يدخل الزمالك تحت قيادة ميتشو، معسكرا مغلقا اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، التى ستقام فى الثامنة من مساء غد الأحد، على استاد الإسماعيلية، فى دور قبل النهائى من منافسات بطولة كأس مصر، فى المواجهة التى سيستعيد فيها أبناء ميت عقبة لجهود يوسف أوباما مهاجم الفريق الذى تغيب عن الفريق فى المنافسات المحلية الأخيرة منذ طرده أمام الجونة فى بطولة الدورى الممتاز، والذى أدى إلى إيقافه فى 3 مباريات بدايتها كانت أمام الإسماعيلى والأهلى فى ختام الدورى الذى توج به الفريق الأحمر ووصولا إلى لقاء الفريق الأبيض أمام المقاصة فى دور ربع النهائى من بطولة الكأس، وبذلك انتهى إيقاف اللاعب الذى سيستعين به ميتشو فى مواجهة الغد أمام الفريق الفيومى.

الأهلى يعود للتدريبات استعداداً لبطل غينيا

يستأنف فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته مساء اليوم، السبت، بعد الراحة التي حصل عليها أمس للإجهاد، حيث يواصل الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر لها 14 سبتمبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى بدأ الجهاز الفني التحضير لها بشكل جيد، من خلال تجميع معلومات ومباريات للفريق الغيني من أجل دراسته بشكل دقيق قبل لقاء الذهاب ومن بعده مباراة العودة المقرر لها أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر المقبل.

الإنتاج الحربى يواجه إنبى ودياً على استاد المصانع الحربية

يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار مباراة ودية مع نظيره إنبى على استاد المصانع الحربية استعداداً للموسم الجديد .

تعادل فريقا الإنتاج الحربي وأسوان سلبيا فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضى ثم فاز على بداوى المنصورة أحد فرق القسم الثانى بهدفين دون رد الخميس الماضى .

وحقق فريق الإنتاج الحربى الفوز على نظيره بتروجت 3/5 بركلات الترجيح فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر الأحد الماضى على استاد المصانع الحربية استعدادًا للموسم الجديد .

وخاض الإنتاج الحربى معسكرًا مغلقًا بشرم الشيخ ثم عاد للقاهرة ليواجه نظيره خورفكان شارقة الإماراتى ويفوز عليه وديًا بهدفين مقابل هدف، ثم واجه عجمان الإماراتى وفاز عليه بهدفين مقابل هدف ثم واجه المصرى البورسعيدى وفاز عليه بخماسية مقابل هدف ثم تعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق .

ختام دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب ومصر فى الصدارة

تختتم اليوم منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي تقام بالمغرب بمشاركة 52 دولة أفريقية من بينها مصر حيث أقيمت  منافسات البطولة فى 4 مدن مغربية وهى الرباط، كازابلانكا، الجديدة، سلى، وتعد هذه البطولة من البطولات المؤهلة لدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 حيث إن هناك 15 لعبة مؤهلة للاولمبياد من بينها الطاولة و التجديف و ألعاب القوى والكانوى ورفع الأثقال و السباحة و كرة الطائرة الشاطئية و التنس والمصارعة والجودو والتايكوندو والكانوي والرماية.

وتأهل من مصر إلى أولمبياد طوكيو  2020 ميار شريف ومحمد صفوت بعد حصد ذهبية منافسات التنس الارضى ، ومنتخب تنس الطاولة  السيدات والرجال  ايضا.

وتستأنف اليوم منافسات البطولة، حيث يلعب منتخب الكرة الطائرة مع نيجيريا فى الجولة الخامسة بينما يلعب منتخبا التنس رجال وسيدات منافسات النهائي.

وكسرت بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الـ12 المقامة في المغرب حاليا الرقم القياسي لعدد الميداليات المسجلة تاريخيا في الدورة، بالوصول لعدد 229 ميدالية متنوعة لتكسر الرقم القياسي السابق التي تحقق في دورة الألعاب التي أقيمت في الكونغو 2015 والذي تحقق بـ 217 ميدالية متنوعة.

رجال الطائرة أمام  نيجيريا فى ختام دورة الألعاب الأفريقية

يواجه اليوم السبت، منتخب رجال الكرة الطائرة الأول،  نظيره النيجيرى فى إطار ختام  لقاءاته بدورة الألعاب الأفريقية المقامة فى المغرب.

نجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز على المغرب بنتيجة 3/1 فى رابع مواجهاته بالمنافسة.

خسر منتخب رجال الكرة الطائرة أمام نظيره الجزائرى بنتيجة 3 /0  فى ثالث لقاءاته  الثلاثاء بعدما حصل على راحة الاثنين، بعد الفوز على الرأس الأخضر 3/0 فى ضربة البداية والخسارة من الكاميرون بنفس النتيجة الأحد.

وتضم قائمة منتخب الطائرة فى هذه البطولة كل من اللاعبين، حسام يوسف وأحمد فتحى وهشام يسرى ومصطفى دبشة ومحمد عادل ومحمد محسن وعبد الرحمن سعودى وأحمد يوسف وأحمد سعيد وعمر نجيب وأحمد ضياء وأحمد عبد العال "درونكة" .

الزمالك أمام الدحيل القطرى فى تحديد مراكز بطولة العالم

يواجه اليوم السبت، فريق كرة اليد بنادى الزمالك   نظيره  الدحيل القطرى  فى إطار  ثان لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر فى  كأس العالم للأندية المقامة فى السعودية.

يذكر أن الزمالك حصل على راحة من المباريات أول أمس الخميس بعد الخروج من ربع النهائى ووداع المنافسة على المراكز الأولى، ليلتقى نيويورك سيتى أمس الجمعة.

خسر فريق الزمالك  فى دور ربع النهائى  أمام كيل الألمانى بنتيجة 32 /28 .

ويتم تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر وفقا لنظام البطولة بتقسيم الفرق التى لم تصل إلى المربع الذهبى على مجموعتين تضم مجموعة الزمالك، الدحيل ونيويورك سيتى والمجموعة الأخرى تضم كل من، مضر السعودى وجامعة سيدنى و تاوباتى البرازيلى.

تأهل كيل الألمانى إلى ربع النهائى بالفوز على جامعة سيدنى بنتيجة 41 / 27 فى المباراة التى أقيمت بينهما الثلاثاء قبل أن يتخطى الزمالك ويصل إلى المربع الذهبى .

بينما تأهل فريق الزمالك إلى السوبر جلوب بحصد لقب السوبر الأفريقى على حساب الأهلى بنتيجة 38 / 35 فى مدينة وجدة المغربية .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة