خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مفاجآت الميركاتو الصيفى ترفع شعار "مش هتقدر تغمض عينيك".. كهربا يطلب الخلع من الزمالك.. المرض يبعد مؤمن زكريا عن الساحرة المستديرة.. 11 لاعبا أهلاويا فى صفوف الجونة.. حفنى وهيما يغادران القلعة البيضاء

السبت، 31 أغسطس 2019 08:51 م
مفاجآت الميركاتو الصيفى ترفع شعار "مش هتقدر تغمض عينيك".. كهربا يطلب الخلع من الزمالك.. المرض يبعد مؤمن زكريا عن الساحرة المستديرة.. 11 لاعبا أهلاويا فى صفوف الجونة.. حفنى وهيما يغادران القلعة البيضاء كهربا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية مفاجأت بالجملة كانت حديث الصباح والمساء بالوسط الكروى بعضها كان صادماً وغريباً والأخر كان طريفاً وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

*خلع كهربا من الزمالك  

اشتعلت أزمة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، بعدما حزم حقائبه وتعاقد مع نادى أفيس البرتغالي، ليدخل نزاعه مع القلعة البيضاء منعطفاً أكثر سخونة وإثارة لاسيما بعد أن منحه الاتحاد الدولى الفيفا بطاقة مؤقتة وأقام الزمالك شكوى ضده.

المقربون من كهربا يؤكدون امتلاك اللاعب مستندات تثبت صحة موقفه مع الزمالك، وأن قرار رحيله سليم تماماً ولا تشوبه أى شوائب قانونية من شأنها القضاء على مستقبله.

كهربا يطالب بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة عقب الموعد القانونى، وفقًا لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.

أزمة كهربا مع الزمالك بدأت بسبب رفض الإدارة البيضاء رفع المقابل المالى فى عقد اللاعب ومعاملته ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التى حصل عليها وتأكيدات الإدارة على ترضيته مالياً بنهاية الموسم الحالى، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب تمرده على ناديه ويختار الرحيل من الباب الخلفى.

بعض المصادر تؤكد أن كهربا هو الصفقة التى يجهزها مسئولو الأهلى على "نار هادئة" لرد صفعة عبد الله السعيد، الذى نجح مسئولو الزمالك فى ضمه من قلب القلعة الحمراء فى عز مجده، وهى الصفقة التى هزت عرش مجلس الأهلى رغم قدرتهم على إعادة اللاعب، فهل يكون كهربا أحدث حلقة فى صراع "عنتر ولبلب" المشهور بين الأهلى والزمالك فى كل موسم؟.

* مرض مؤمن زكريا

صدمة كبيرة تلقاها عشاق ومحبى النادى الأهلى بسبب معاناة مؤمن زكريا جناح القلعة الحمراء من الإصابة وحاجته للعلاج لمدة تتراوح بين 3 أو 4 أشهر، الأمر الذى دفع مسئولى النادى لعدم قيد اللاعب فى القائمة المحلية.               

وأكد خالد محمود طبيب النادى الأهلى عدم معاناة مؤمن زكريا من أى إصابة عضلية أو عضوية أو ملاعب، موضحا أن اللاعب يعانى من حالة نفسية من شأنها التأثير على الأعصاب ما يفقده لياقته البدنية ويجعله غير قادر على العطاء فى الملاعب.

ومن المقرر أن يتحمّل الأهلى تكاليف علاج زكريا فى ألمانيا، حيث يُسافر اللاعب خلال الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل ويستمر هناك عدة أسابيع لخوض برنامج علاجى وتأهيلى.

كان زكريا قد فسخ عقده مع أحد السعودى فى فبراير الماضى وعاد للتدريب لأهلى دون أن يتم قيده، حيث كانت فترة الانتقالات الشتوية قد اُغلقت وقتها فى مصر.

*فريق أهلاوى يلعب للجونة

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية واقعة غريبة للغاية طرفيها الاهلى والجونة بعد أن أصبح هناك 11 لاعباً ينتمون للأهلى فى فريق الجونة استعداداً للموسم الجديد.

ويتواجد فى الجونة من الأهلى كل من باسم على، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق، محمود الجزار، عمرو السعداوى، إسلام محارب، عمرو بركات، عمر رضوان، محمد ناجى جدو، محمد نجيب وأحمد على.

أكثر من لاعب أهلاوى يتواجد فى صفوف الجونة منذ فترة، أمثال جدو وأحمد على وعمر رضوان وعمر السعداوى ومعهم الثلاثى أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار الذى تم تجديد إعارته الصيف الجاري.

فيما رحل خلال الصيف الجارى من الأهلى للجونة كل من إسلام محارب وعمرو بركات على سبيل البيع النهائى، كما رحل محمد نجيب بعد انتهاء عقده مع الأهلى، أما باسم على فتمت إعارته مؤخراً لمدة موسم بعد تمديد عقده مع الأهلى لمدة ثلاثة مواسم.

أحمد حمدى كان مُعاراً من الأهلى للجونة رفقة الثلاثى أكرم توفيق وأحمد ريان والجزار لكنه عاد للقلعة الحمراء الصيف الجارى، حيث رفض الأهلى تمديد إعارة اللاعب على خلفية رفض الأخير تمديد عقده مع القلعة الحمراء قبل الرحيل للإعارة.

*رحيل أيمن حفنى ومحمد إبراهيم عن الزمالك

شهد الميركاتو الصيفى الحالى رحيل الثنائى الأبرز فى الزمالك بالسنوات الماضية أيمن حفنى ومحمد إبراهيم خوفاً من الابتعاد عن المشاركة مع الفريق الابيض الذى تعاقد مع 11 لاعباً فى الميركاتو الصيفى

واختار أيمن حفنى ومحمد إبراهيم الانضمام لصفوف مصر المقاصة وبداية رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة