خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تفاصيل ضبط مستريح بسيون وزوجته وشقيقها بالغربية.. استولوا على أموال ضحاياهم بحجة توظيفها بالتجارة.. ضبط المتهم أثناء اختبائه بمطروح.. تجديد حبس زوجته وشقيقها 15 يوما..وارتفاع البلاغات لـ22 بإجمالى 90 مليون جنيه

السبت، 31 أغسطس 2019 07:30 م
تفاصيل ضبط مستريح بسيون وزوجته وشقيقها بالغربية.. استولوا على أموال ضحاياهم بحجة توظيفها بالتجارة.. ضبط المتهم أثناء اختبائه بمطروح.. تجديد حبس زوجته وشقيقها 15 يوما..وارتفاع البلاغات لـ22 بإجمالى 90 مليون جنيه حبس - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مسلسل القبض على مستريحى محافظة الغربية مستمرا بعد أن اصبحت من اشهر المحافظات على مستوى الجمهورية، وفى ضربة جديدة لمباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، برئاسة العقيد وليد فايد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، تمكنت من ضبط المتهم"سعد.ف.ر" والمعروف إعلاميا بـ"مستريح بسيون" بعد استيلائه بالاشتراك مع زوجته وشقيقها على ملايين الجنيهات من ضحاياهم بحجة توظيفها فى التجارة وأوراق الطباعة، مقابل نسبة أرباح شهرية، إلا انهم لم يلتزموا بوعدهم ورفضوا سداد الأموال.

كان العقيد وليد فايد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، قد تلقى بلاغات من 13 مواطنًا يتهمون كل من"سعد.ف.ر"، وزوجته "مروة.ا"، وشقيقها "اشرف.ا" مقيمين مركز بسيون، بالاستيلاء على مليون و780 ألف جنيه منهم بحجة توظيف المبلغ، مقابل أرباح شهرية.

ووجه اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، بسرعة ضبط المتهمين، وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة الثانية وشقيقها، بينما هرب زوجها إلى دولة الإمارات، وبعد العودة إلى مصر هرب إلى محافظة كفر الشيخ، واستقر بها فترة، ثم تركها وتوجه لمحافظة مرسى مطروح وقام باستئجار شقة للاختباء بها، للابتعاد عن أعين ضحاياه، ولكن ضباط مباحث الأموال العامة كانوا له بالمرصاد، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح، وتم ترحيله لمديرية أمن الاسكندرية، تمهيدا لترحيله لمديرية أمن الغربية، وتحرر المحضر 11700 جنح مركز بسيون، لعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.

فى الوقت نفسه ارتفعت البلاغات ضد المتهم لـ22بلاغا تتهمه بالاستيلاء على 90مليون جنيه، لتوظيفها فى التجارة نظير أرباح شهرية، ولكن المتهم ومعاونوه لم يتلزموا بوعودهم لضحاياهم.

وكشفت تحريات العقيد وليد فايد رئيس قسم مباحث الأموال العامة، عن قيام المتهم بالاشتراك مع زوجته وشقيقها، باستدراج ضحاياهم وإيهامهم بحلم الثراء السريع، نظير إعطائهم أرباح شهرية، فما كان من الضحايا، إلا أن سارعوا لتسليم أموالهم للمتهمين لتوظيفها.

وقام الضحايا بتسليم أموالهم للمتهمين والتزم المتهمون بسداد الفوائد فى بداية الأمر، وبعد عدة شهور تنصل المتهمين من عودهم ورفضوا الالتزام بها، كما رفضوا رد الأموال لأصحابها، فما كان من الضحايا إلى الإسراع لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والإبلاغ عن المتهمين.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط زوجة المتهم الرئيسى وشقيقها، وهرب المتهم الأول للإمارات وقضى بها إسبوعا، ثم عاد إلى مصر واختبئ بمحافظة كفر الشيخ، ومنها إلى محافظة مطروح، وتم ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة