أكرم القصاص - علا الشافعي

عكاشة: مصر تعرضت لأكبر عملية غسيل أموال فى صناعة الإعلام من 2007 لـ2015

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:42 م
عكاشة: مصر تعرضت لأكبر عملية غسيل أموال فى صناعة الإعلام من 2007 لـ2015 الإعلامى توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن بناء الشعب والأمة، يقف أمامه غزوات ثقافية، مشيراً إلى أن مصر اليوم أصبحت دولة مستوردة للثقافة.

وأضاف عكاشة ، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن مصر صاحبة أكبر ثقافة فى المنطقة ، مضيفا :" الغلط متعدد وليس خطأ من شخص واحد، وكتاب المسلسلات والأفلام رافضين إنهم يعرفوا أنه لا بد أن تخرج القصة مباشرة من واقع اجتماعى وليس افتراضي .

وتابع عكاشة قائلا :"لو عاوز أنتج مسلسل وقمت بدعوة عدد من الكتاب وطلبت منهم إنتاج مسلسل فيه مجموعة من المحاور منها الداعم للتنمية الاجتماعية والثقافية وإعادة بناء الأخلاق، يقولك هتشرط على أكتب ايه؟"، مضيفاً أنه تحدث عن شركة إعلام المصريين كأكبر شركة إنتاج فى مصر، مضيفا :" احنا مش هنعمل زى النعامة وتحط رأسها فى الرمل هذا واقع وحق وكان لا بد منه".

وأشار توفيق عكاشة ، إلى أن مصر تعرضت لأكبر عملية غسيل أموال فى تاريخ صناعة الإعلام المصرى من 2007 إلى 2015، وكان لا بد أن تكون هناك شركة كبرى تقف أمام عمليات غسيل الأموال التى تستهدف تدمير الشعب من خلال صناعة الإعلام، بالإضافة إلى القنوات الفضائية العربية الأخرى التى كانت تحمل غزوات ثقافية ، مضيفا  "لما عملت دراسة نظرية مقارنة ما بين إحدى القنوات وبين اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى، خرجت الدراسة بعظمة الاتحاد، الذى ينهار الآن، من المسئول؟ الذى ترك الاتحاد يُدمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة