صحة الدقهلية تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مستشفى.. تعرف على الشروط

الجمعة، 30 أغسطس 2019 02:39 م
صحة الدقهلية تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مستشفى.. تعرف على الشروط الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة والسكان بالدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة والسكان بالدقهلية عن موافقة الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية على الإعلان لشغل وظيفة مدير مستشفى من العاملين بالمديرية والإدارات والمستشفيات والوحدات الصحية التابعة لها، وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 14 لسنة 2014، والقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

 

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة توافر شروط معينة في المتقدم، وهي: أن يكون المتقدم شاغلا لإحدى وظائف الطب البشري الدرجة الأولى والثانية، وقضاء المدة البينية المحددة في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، وحاصل على تقارير الكفاية بدرجة ممتاز عن آخر ثلاث سنوات، واجتياز الدورات التدريبية التي تتيحها له المديرية، وغير محال لمحاكمة تأديبية، أو سبقت إحالته ولم تتم إدانته، وليس لديه جزاءات تأديبية خلال العامين السابقين، ويفضل أن يكون لديه خبرة في مجال العمل، واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية.

 

وأضاف بأن المستندات المطلوبة هي طلب باسم وكيل الوزارة لمديرية الشئون الصحية بالدقهلية، وبيان حالة وظيفية من واقع ملف الخدمة معتمد ومختوم + 7 صور، كشف أحوال من السجلات العامة بالمديرية + 7 صور، صور الشهادات التدريبية الحاصل عليها، وخطاب يفيد بالإحالة أو عدم الإحالة، للمحاكمة التأديبية من قسم التأديب بالمديرية، خطاب من قسم التقارير بالمديرية يفيد بتقرير الكفاءة آخر 3 سنوات، وعدد 2 صورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي 9 نسخ، وبيان بالإنجازات التي قام بها خلال فترة عمله 7 صور + سيرة ذاتية 7 صور، ومقترحات لتطوير العمل 7 صور.

 

ويتم تقديم الطلبات شخصيا لإدارة الموارد البشرية بالمديرية حتى موعد أقصاه 27 سبتمبر المقبل، ولن ينظر للطلبات التي تقدم بعد الموعد المحدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة