أكرم القصاص - علا الشافعي

الكرملين: بوتين لم يبحث مع نظيره البيلاروسى نتائج زيارة بولتون إلى مينسك

الجمعة، 30 أغسطس 2019 07:03 م
الكرملين: بوتين لم يبحث مع نظيره البيلاروسى نتائج زيارة بولتون إلى مينسك ديمترى بيسكوف المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسى "الكرملين"
موسكو /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسى "الكرملين" ديمترى بيسكوف، إن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لم يناقش مع نظيره البيلاروسى ألكسندر لوكاشينكو نتائج الزيارة التى قام بها مستشار الأمن القومى الأمريكى جون بولتون إلى العاصمة البيلاروسية مينسك.

وقال بيسكوف، فى إجابته على سؤال حول ما إذا كان بوتين بحث هاتفيا، اليوم الجمعة، مع نظيره البيلاروسى ما أسفرت عنه زيارة بولتون إلى مينسك، "لا، لم يتطرقا إلى هذا الأمر فى حديثهما".. حسبما أوردت وكالة أنباء "تاس" الروسية.

وكان الكرملين أعلن، فى وقت سابق من اليوم، أن بوتين ولوكاشينكو، ناقشا هاتفيا اليوم، سُبل تطوير العلاقات بين البلدين، والعمل معًا من أجل تنفيذ الاتفاقيات، التى أُبرمت خلال الاجتماعات السابقة بينهما، كما تبادل الجانبان الرؤى المشتركة بشأن عدد من القضايا المطروحة على الساحة الإقليمية والدولية.

يُشار إلى أن مستشار الأمن القومى الأمريكى جون بولتون، اجتمع مع لوكاشينكو أمس، فى أول زيارة يقوم بها مسؤول أمريكى رفيع المستوى إلى بيلاروسيا على مدار الـ20 سنة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة