أجهزة الأمن تسيطر على مشاجرة بين عائلتين بالغربية

الجمعة، 30 أغسطس 2019 10:08 م
أجهزة الأمن تسيطر على مشاجرة بين عائلتين بالغربية مدرعة شرطة - ارشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الشرطة من فض إشتباك بين عائلتين بالغربية، على خلفية مقتل شخص يدعى "ع.ف." منذ 4 أعوام، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم لمستشفيات المحلة العام وسمنود العام.

كانت قرية ميت حبيب التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، شهدت نشوب مشاجرة عائلتين أسفرت عن وقوع 4 مصابين اثر قيام أحد الطرفين المتنازعين بمحاولة فتح منزلهم بالقرية، بعد تهجيرهم منه على خلفية مقتل أحد أبناء الطرف الثانى على يد الطرف الأول، وإنتقلت الأجهزة الأمنية للقرية وتمت السيطرة على الموقف.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت حبيب، إنتقل اللواء مجدى عوض مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة المحلة، ومأمور المركز، والعقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وضباط المباحث وقوات الأمن وتمت السيطرة على المشاجرة، وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بعد محاولة أحد الطرفين الدخول لمنزلهم بالقرية، بعد تهجيرهم منه على خلفية مقتل أحد أفراد العائلة الثانية ويدعى" عاطف. ف" وإستدعى أفراد العائلة المهجرة البلطجية لفتح المنزل للدخول به، وفور علم أفراد عائلة المجنى عليه نشبت بين الطرفين مشاجرة، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة وتم نقلهم لمستشفيات سمنود والمحلة العام، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة