خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نقل عمرو زكى لمستشفى بالقاهرة لمتابعة حالته بعد حادث السيارة

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:42 ص
نقل عمرو زكى لمستشفى بالقاهرة لمتابعة حالته بعد حادث السيارة عمرو زكى مهاجم الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت أسرة عمرو زكى، مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق، نقل اللاعب لأحد المستشفيات بالقاهرة لمتابعة تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث مروع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وتعرض عمرو زكى لحادث مروع على طريق الساحل الشمالى وتهشمت سيارته بالكامل وتم نقله إلى المستشفى. 
 
ويعد عمرو زكى واحدا من أفضل مهاجمي الكرة المصرية ولقب بالبلدوزر بعد تألقه مع الفراعنة فى نسختى 2006 و2008 وتتويجه ببطولتى كأس الأمم الأفريقية.
 
بدأ عمرو زكى مسيرته مع فريق المنصورة، قبل أن ينتقل لنادي إنبي ويتألق بصفوف الفريق البترولي وينتقل للدوري الروسي للعب بصفوف لوكوموتيف موسكو، ويتعرض لإصابة قوية تعيده مرة أخرى للدوري المصري من بوابة الزمالك.
 
وقدم زكي عروضا مميزة مع الزمالك، ولكن حالة الفريق لم تساعده ليرحل لتجربة إحترافية ناجحة بصفوف ويجان اتلتيك ويسجل 10 أهداف ويجذب الأنظار اليه، وتنهال عليه العروض من أندية المقدمة في البريمير ليج، ولكنه يفشل في الاستمرار بنفس الأداء بسبب عقلية اللاعب المصري. 
 
ويعود للزمالك لفترة لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف ليعود للدوري الإنجليزي من بوابة هال سيتي ولكنه فشل مجددا لتنتهي قصته مع البريمير ليج بعد أن كان مرشحا للانضمام لليفربول.
 
انتقل بعدها البلدوزر لتجربة جديدة مع إليزجسبور التركي ولكنه لم يعرف طريق النجاح، ليخوض عدة تجارب فاشلة مع السالمية والرجاء المغربي والمقاولون وتنتهي مسيرته مع الملاعب مبكرا.
 
توج البلدوزر بعدة ألقاب خلال مسيرته أبرزها بطولتى كأس الأمم الأفريقية 2006و2008، وبطولتي كأس مصر مع انبي والزمالك موسمي 2005و2008.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة