أكرم القصاص - علا الشافعي

على معلول: عمرو جمال من أبرز مهاجمى مصر وإضافة قوية للصفاقسى

السبت، 03 أغسطس 2019 10:33 ص
على معلول: عمرو جمال من أبرز مهاجمى مصر وإضافة قوية للصفاقسى عمرو جمال وعلي معلول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف التونسى على معلول نجم النادى الأهلى أنه نصح المنصف خماخم رئيس نادى الصفاقسى التونسى بالتعاقد مع المهاجم عمرو جمال.

وأعلن نادى الصفاقسى التونسى أمس الجمعة، تعاقده رسمياً مع عمرو جمال قادماً من النادى الأهلى، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

وقال على معلول فى تصريحات لإذاعة "ديوان إف إم" التونسية "مصلحة النادى الصفاقسى فوق كل إعتبار انا دائما على اتصال مع رئيس النادى الذى كان يرغب فى ضم عمرو جمال وطلب المشورة وقد نصحته بانتدابه".

وأضاف على معلول، "عمرو جمال يعتبر واحداً من ابرز المهاجمين فى مصر وهو ثالث هداف فى الجيل الحالى للنادى الأهلى بعد وليد ازارو ووليد سليمان فضلاً عن كونه لاعباً دوليا".

وبخصوص شائعات الإصابة التى تلاحق "الغزال" قال على معلول "عمرو جمال تعرض للإصابة سنة 2014 بعد ذلك عاد للعب بشكل طبيعى وخاض العديد من المقابلات معنا تم غادر نحو جنوب أفريقيا وفنلندا وكانت هنالك رغبة من الفريقين لشراء عقده إلا أنه قرر العودة للنادى الأهلى".

وتطرق على معلول فى حواره إلى الإضافة للتى سيقدمها "الغزال" للنادى الصفاقسى حيث قال، "أنا متأكد من إمكانيات عمرو جمال لاعب منضبط جداً فى التدريبات وتواجد معنا فى معسكر إسبانيا".

وفى ختام حواره تحدث على معلول حول هجوم الصفاقسى الموسم المقبل، "فراس شواط وعمرو جمال ستكون الثنائية الأقوى العام المقبل بالنظر إلى الإمكانيات الهائلة لهذا الثنائى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة