شاهد كيف سخر أوباميانج نجم أرسنال من "نيولوك" محمد الننى

السبت، 03 أغسطس 2019 01:07 م
شاهد كيف سخر أوباميانج نجم أرسنال من "نيولوك" محمد الننى محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الجابونى أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال، من "نيولوك" محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر على هامش تدريبات الفريق اللندنى استعداداً للموسم الجديد.

ونشر أوباميانج، عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام"، صور ساخرة من "نيولوك" محمد الننى فى وصلة "هزار" جمعت بين ثنائى نادى أرسنال.

محمد النني
محمد النني

وعاد محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، الخميس الماضى لتدريبات نادى أرسنال الإنجليزى بعد انتهاء العطلة الصيفية التى منحها أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق اللندنى.

اوباميانج يسخر من نيولوك النني
اوباميانج يسخر من نيولوك النني

وكان محمد الننى شارك مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

ويفتتح أرسنال مشواره في الدورى الإنجليزي بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم 11 أغسطس على ملعب "سانت جيمس بارك"، بينما يلعب مع بيرنلى فى الجولة الثانية بملعب "الإمارات"، يوم 17 من الشهر ذاته، قبل أن يصطدم بليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح يوم 24 أغسطس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال في الموسم المنقضي منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة