دورتموند ضد البايرن فى قمة نارية بكأس السوبر الألماني

السبت، 03 أغسطس 2019 08:00 ص
دورتموند ضد البايرن فى قمة نارية بكأس السوبر الألماني بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد الصراع بين ناديا بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ على حصد الألقاب عندما يلتقي الفريقان في الثامنة والنصف مساء اليوم بملعب "سيجنال إيدونا بارك" في بطولة كأس السوبر الألماني.

وحصل بايرن ميونخ على ثنائية الدوري والكأس في موسم 2018 – 2019، فيما يخوض بوروسيا دورتموند المباراة بإعتباره وصيفاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ويتطلع بايرن ميونخ لمواصلة الهيمنة على بطولة كأس السوبر الالماني، وذلك بحصد اللقب للمرة الرابعة على التوالي، بعدما سبق وأن توج باللقب في النسخ الثلاث الأخيرة أعوام 2016، 2017، 2018.

كما يسعى بايرن ميونخ لتكريس عقدة بوروسيا دورتموند بعدما تمكن العملاق البافاري من الفوز ببطولة كأس السوبر الالماني على حساب الفريق الاصفر عامي 2016، 2017، فيما توج بالنسخة الأخيرة على حساب إينتراخت فرانكفورت.

في حين يسعى بوروسيا دورتموند لكسر العقدة وإستعادة تفوقه على بايرن ميونخ في بطولة كأس السوبر الالماني بعدما سبق وأن توج باللقب عامي 2013 و2014 على حساب البايرن، علماً بأن الفريق الاصفر لم يتذوق طعم التتويج بكأس السوبر منذ عام 2014.

يأتي هذا في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مشاركة الحارس السويسري رومان بوركي واللاعب البلجيكي ثورجان هازارد في مباراة اليوم حيث يعاني بوركي من إصابة في الساق، بينما يعاني هازارد من إصابة في الكاحل.

وستكون مباراة السبت الاختبار الجدي الأول لدورتموند الذي تحضر للموسم بأفضل طريقة من خلال فوزه بمبارياته الاستعدادية الثماني، أبرزها على ليفربول الانجليزي بنتيجة 3 – 2.

في المقابل، يبحث بايرن ميونخ عن إضافة لقب جديد إلى خزائنه قبل إنطلاق رحلة الدفاع عن لقبي كأس ألمانيا، والدوري الالماني "البوندزليجا" بمواجهة إينرجي كوتبوس وهيرتا برلين يومي 12 و16 أغسطس الجاري على الترتيب.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ثنائي البايرن سيرجي جانبري وكينجسلي كومان بسبب الاصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مشاركتهما في بطولة كأس "أودي" الودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة