أكرم القصاص - علا الشافعي

"بيلد": سانى يغيب عن قمة مان سيتى ضد ليفربول مع اقتراب انتقاله للبايرن

السبت، 03 أغسطس 2019 04:46 م
"بيلد": سانى يغيب عن قمة مان سيتى ضد ليفربول مع اقتراب انتقاله للبايرن ليروي ساني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ليروى ساني، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزى، سيغيب عن المشاركة مع فريقه أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فى المباراة المحدد لها غداً الأحد بملعب "ويمبلي" ببطولة "الدرع الخيرية".

وذكرت الصحيفة أن ليروي سانى لن يشارك في مباراة مانشستر سيتي وليفربول خشية تعرضه للإصابة، ومن أجل ألا يتضرر انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني.

وكانت تقارير صحفية ذكرت فى وقت سابق أن ليروى سانى بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف بايرن ميونخ بعدما اقتربت المفاوضات مع إدارة مانشستر سيتي من مرحلة الحسم.

وذكرت شبكة "سكاي المانيا" أن نادي بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع ليروي سانى على البنود الشخصية، وينتظر أن يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ 15 مليون يورو، فى انتظار الوصول لاتفاق نهائى مع إدارة مانشستر سيتي.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الهيمنة على الألقاب المحلية بحصد "الدرع الخيرية" للموسم الثانى على التوالي، بعدما نجح في حصد البطولات الأربعة الموسم الماضي وهى "الدرع الخيرية، الدورى الإنجليزى، كأس الرابطة، كأس الاتحاد".

الدرع الخيرية هى بطولة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزى.

وفى حال فوز أحد الفرق بالدورى الإنجليزى والكأس معاً، فإن الفريق الذى احتل المركز الثانى فى الدورى يخوض اللقاء كطرف ثان.

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتي "البطل" بفارق نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة