أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة اطلع بره .. الزمالك ييبحث عن خواجة .. المسابقات تناقش لائحة الدورى الجديد.. الإنتاج يعود من شرم الشيخ.. والطاولة يشارك فى كأس افريقيا

السبت، 03 أغسطس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة اطلع بره .. الزمالك ييبحث عن خواجة .. المسابقات تناقش لائحة الدورى الجديد.. الإنتاج يعود من شرم الشيخ.. والطاولة يشارك فى كأس افريقيا الرياضة المصرية فى يوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الرياضة المصرية اليوم 3 أغسطس الكثير من الاحداث الرياضية الهامة منها اجتماع لجنة المسابقات مع مندوبى الأندية لمناقشة لائحة الدورى ومواصلة الأهلى الاستعداد لمواجهة اطلع بره .

الاهلى يواصل الاستعدا لإطلع برة

 يواصل فريق الكرة تدريباته اليومية استعداداً لمواجهتي "إطلع بره" في ذهاب وإياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا واللتين ستُقاما في مصر بناءً على إتفاق الاهلي مع بطل جنوب السودان وتم الإتفاق على خوض المباراتين في ملعب برج العرب أحد أيام 9 أو 10 أو 11 أغسطس الجاري فيما ستُقام المباراة الثانية أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس ، ويدرس الجهاز الفني إقامة مباراة ودية للفريق خلال الأيام المقبلة لتجهيز بعض اللاعبين القدامي أو الجدد وتحديداً الثلاثي ، محمد مجدي قفشة الذى تعاقد معه الاهلي قادماً من بيراميدز ومحمود متولي القادم من الإسماعيلي والمالي آليو ديانج لاعب مولودية الجزائر.

الزمالك يبحث عن مدرب أجنبى

من ناحية أخرى، يستعد مسئولى الزمالك لإنهاء ملف المدرب الأجنبى الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الأبيض استعدادا للإعلان عن هويته بعدما قررت إدارة النادى استقدام مدرب أجنبى لقيادة الفريق فى المنافسات المقبلة، عقب رحيل خالد جلال، عن قيادة الفريق

اجتماع المسابقات مع مندوبى الأندية

يعقد اليوم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة اجتماعا مع مدربي و مندوبي أندية الدورى الممتاز من أجل مناقشة لائحة الدورى الجديد، حيث سيتم تغليظ العقوبات على الأجهزة الفنية واللاعبين والجماهير فى حالة أى خروج عن النص ، إلى جانب الحديث عن آليات عودة الجماهير للمدرجات ، ويسعى اتحاد الكرة لحضور الجماهير فى الدورى الجديد، لاسيما بعد نجاح تجربة دخول الجمهور بأعداد كبيرة فى بطولة أمم افريقيا 2019، وهو ما تخطط الجبلاية لتكراره فى الدورى ، لكن مع وضع ضوابط لمنع الشغب والتجاوزات.

الإنتاج الحربي يعود من شرم الشيخ

يعود اليوم السبت ، فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار إلى القاهرة بعد ختام معسكره المغلق فى شرم الشيخ والذى بدأ منذ 20 يوليو الماضى استعداداً للموسم الجديد .

ورحل عن صفوف الإنتاج الحربى أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير، وتمسك الجهاز الفنى باستمرار أحمد دويدار مدافع الفريق، وتعاقد الإنتاج الحربى مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، وباسم مرسى على سبيل الإعارة من الزمالك.

لاعب الجيش يجرى جراحة كسر الشظية 

 يجري اليوم السبت أحمد هاني ظهير طلائع الجيش جراحة  بعد تعرضه لكسر في عظمة الشظية ، بعد تأجيل العملية التي كان مقررا لها أمس الخميس

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في ودية الطلائع مع خورفكان شارقة الاماراتي التي أقيمت أمس وفاز بها الطلائع بثلاثية ودية

ونقل هاني للمستشفي فور تعرضه للإصابة لتثبت الأشعة حاجته لإجراء الجراحة وغيابه عن الملاعب أربعة شهور

انطلاق كأس افريقيا لتنس الطاولة 

تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس أفريقيا لمنتخبات تنس الطاولة ، و التى تستمر حتى 5 أغسطس الجارى .

ووفقا لنظام البطولة فيشارك فى المنافسات لاعبان فقط على مستوى الرجال ، ويشارك من مصر كل عمر عصر ، و أحمد على ، و دينا مشرف ، و يسرا حلمى ، و فرح عبد العزيز .

ومن المقرر أن يشارك المنتخب فى بطولة البروتور " نيجريا الدولية "  فى الفترة من 7 إلى 11 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة