أكرم القصاص - علا الشافعي

الدرع الخيرية.. محمد صلاح يبحث عن ثانى ألقابه مع ليفربول

السبت، 03 أغسطس 2019 11:01 ص
الدرع الخيرية.. محمد صلاح يبحث عن ثانى ألقابه مع ليفربول محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح محمد صلاح نجم منتخب مصر لحصد ثانى ألقابه مع نادى ليفربول الإنجليزى، وذلك بالحصول على بطولة "الدرع الخيرية" على حساب مانشستر سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين غداً الأحد بملعب "ويمبلى".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، ولم يتذوق النجم المصرى طعم الحصول على الألقاب الجماعية مع ليفربول سوى مرة واحدة عندما توج بلقب دورى أبطال أوروبا فى الموسم المنقضى.

ويدرك محمد صلاح أن قيادة ليفربول لحصد لقب "الدرع الخيرية" قد يعزز من آماله فى الوصول للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم 2019 من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما تواجد فى القائمة الأولية التى ضمت 10 لاعبين، والتى خلت من لاعبى مانشستر سيتى.

الدرع الخيرية هى بطولة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزى.

وحال فوز أحد الفرق بالدورى الإنجليزى والكأس معاً، فإن الفريق الذى احتل المركز الثانى فى الدورى يخوض اللقاء كطرف ثان.

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتى "البطل" بفارق نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة