خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خطة الأهلى لـ"تقفيل الميركاتو" بمهاجم أجنبى سوبر.. رصد 35 مليون جنيه للتعاقد مع الهداف المنتظر.. لجنة التخطيط تكلف أمير توفيق بضم رأس حربة بمواصفات خاصة.. والأنجولى جيرالدو الضحية والإدارة تبحث إعارته

السبت، 03 أغسطس 2019 12:36 م
خطة الأهلى لـ"تقفيل الميركاتو" بمهاجم أجنبى سوبر.. رصد 35 مليون جنيه للتعاقد مع الهداف المنتظر.. لجنة التخطيط تكلف أمير توفيق بضم رأس حربة بمواصفات خاصة.. والأنجولى جيرالدو الضحية والإدارة تبحث إعارته الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تعاقد الأهلى مع 4 صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفى الجارى، إلا أن الإدارة الحمراء تُخطط لإغلاق فترة الانتقالات بالتعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر، قادر على قيادة أحلام الفريق فى الموسم الجديد، خاصة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى يسعى الأهلى لاقتناصها بعد غياب الكأس الأفريقية عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ 6 سنوات.

الأهلى يضم 4 لاعبين فى الصيف
 

وتعاقد النادى الأهلى، حتى الآن، مع المالى أليو ديانج لاعب الوسط من المولودية الجزائرى، ومحمود متولى مدافع الإسماعيلى، ومحمد مجدى قفشة صانع ألعاب بيراميدز، بالإضافة لتمديد استعارة رمضان صبحى من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى.

الأهلى يرصد 35 مليون جنيه للتعاقد مع المهاجم المنتظر
 

ورصد مسئولو النادى الأهلي مليوني دولار للتعاقد مع مهاجم أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أوصت لجنة التخطيط بالنادى، والتى يرأسها الدكتور طه إسماعيل وتضم كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو، بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى، وتؤكد اللجنة أنه من الضرورى التعاقد مع مهاجم يُجيد التعامل مع الكرات العرضية والرأسية ويكون له مخالب هجومية، خاصة أن الأهلي عانى كثيراً الموسم المنقضى من تراجع مستوى المهاجمين وإهدارهم العديد من الفرص السهلة.

الأهلى يكلف أمير توفيق بضم المهاجم الجديد
 

وتحدثت لجنة التخطيط مع لاسارتى فى الاجتماع الأخير قبل أيام عن ضرورة ضم مهاجم أفريقى مُتميّز، وتم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع أكثر من مهاجم لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل الرغبة المؤكدة للجنة التخطيط بتدعيم خط الهجوم.

الأهلى يقيد المهاجم المنتظر محلياً فقط
 

وفى حال ضم الأهلى لمهاجم أجنبى سيتم قيده محلياً فقط، بعد إرسال القائمة الأفريقية مؤخراً، على أن يتم رفع أحد الأجانب المتواجدين فى القائمة الأفريقية، وغالباً سيكون الأنجولى جيرالدو، ليتم قيد المهاجم الجديد_حال التعاقد معه_ فى يناير المقبل.

وضمت قائمة الأهلى الأفريقية كلاً من: محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، محمود وحيد، إليو ديانج، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجاى، مروان محسن، أزارو، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

الأهلى يبحث تسويق جيرالدو لإفساح المجال للتعاقد مع المهاجم
 

يبحث مسئولو الأهلى عن عرض لإعارة الأنجولى جيرالدو جناح الفريق لإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبى، ويجد الأهلى صعوبة فى تسويق جيرالدو داخل مصر نظراً لتخطى راتبه السنوى حاجز الـ500 ألف دولار، وبالتالى سيكون من الصعب على أى نادٍ فى مصر دفع راتبه، لذا كلفت إدارة الأهلى أكثر من وكيل لاعبين للبحث عن عرض خارجى لجيرالدو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة