خالد صلاح

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالإسلحة النارية بسبب 5000 جنيه بشبرا الخيمة

السبت، 03 أغسطس 2019 11:41 ص
إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالإسلحة النارية بسبب 5000 جنيه بشبرا الخيمة مشاجرة - أرشيفية
القليوبية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين باستخدام الأسلحة النارية، بسبب 5000 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من الأهالى، بحدوث مشاجرة ومصابين .

انتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "محمد ع ع" 29 عاما سائق، طرف ثان "محمود م م" 20 عاما بدون عمل مصاب برش خرطوش بالذارع والكتف الأيمن، شقيقته "إيمان م م" 28 عاما ربة منزل مصابة برش خرطوش، "أسامة م ع" 37 عاما سائق مصاب برش خرطوش .

وأوضحت التحريات وجود خلافات مالية بين الطرفان، على أثر اقتراض الثانى مبلغ مالى 5000 جنيه من الأول، وحال مطالبته برد ذلك المبلغ، رفض ذلك فحدثت بينهما مشادة كلامية تدخل على أثرها باقى أفراد الطرف الثانى تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول بإحضار سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وإطلاق أعيرة نارية صوب الطرف الثانى محدثا ما بهم من إصابات.

جرى نقل المصابين لمستشفى ناصر العام لتلقى العلاج اللازم، بسؤال المصابين أيدوا مضمون ما أسفر عنه الفحص.

تمكن المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث القسم من ضبط المتهم الأول وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة من ذات العيار، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 25376 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م وجارى العرض على النيابة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة