خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أقوى 10 تصريحات للصفقات"سوبر ستارز".. رمضان ومتولي وديانج وقفشة يتحدثون عن تحقيق المجد مع الأهلي.. شيكابالا يكشف مع ثلاثي الزمالك رغبة التتويج.. ومدبولي يسعى للتألق مع الإسماعيلي وأحمد علي فى مغارة جديدة

السبت، 03 أغسطس 2019 12:53 ص
أقوى 10 تصريحات للصفقات"سوبر ستارز".. رمضان ومتولي وديانج وقفشة يتحدثون عن تحقيق المجد مع الأهلي.. شيكابالا يكشف مع ثلاثي الزمالك رغبة التتويج.. ومدبولي يسعى للتألق مع الإسماعيلي وأحمد علي فى مغارة جديدة محمود متولى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الصفقات الجديدة التى أبرمتها الأندية المصرية المختلفة وتحديداً الاهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز حالة من الجدال والحراك الكروي بتصريحاتها المُثيرة خلال الفترة الماضية وهو ما نلقي الضوء عليه في التقرير التالي من خلال تصريحات مُثيرة لـ10 صفقات أبرمتها أندية الاهلي والزمالك والأسماعيلي وبيراميدز وإلى التفاصيل:

1_رمضان صبحي

بعدما جدد رمضان صبحي إعارته للنادي الاهلي مؤخراً من نادي هيدرسيلفيد الإنجليزي ، قال رمضان صبحي : الأن أمتلك فرصة أخرى لتحقيق الحلم الذى رجعت من أجله للأهلي في يناير الماضي ..أتمنى مساعدة زملائي في التتويج بدوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

2_آليو ديانج

لم أتردد كثيراً في قبول العرض الأهلاوي..كنت أمتلك عروض كثيرة لكني فضّلت الاهلي ..هكذا تحدث المالي آليو ديانج بعدما أنتقل للأهلي قادماً من مولودية الجزائر حيث أكد أن مواطنه ساليف كوليبالي مدافع الاهلي السابق نصحه بإرتداء قميص الأحمر لتحقيق البطولات القارية والدولية.

3_محمود متولي

قال محمود متولي مدافع الأهلي الجديد المُنتقل إليه من الإسماعيلي إن اللعب لقلعة الحمراء حلم تأخر كثيراً فقد ظل ينتظر هذا اليوم كثيراً من أجل اللعب للقلعة الحمراء إلى أن تحقق هذا الهدف منذ أيام.

4_محمد مجدي "قفشة"

وصف محمد مجدي قفشة المُنتقل حديثاً للأهلي قادماً من بيراميدز انتقاله للقلعة الحمراء بإنه جاء بع فترة طويلة من الضغوطات وتحمل الصعوبات .

وشدد قفشة على أنه رفض الكثير من الإغراءات حتى قبل انتقاله للأهلي بساعات قليلة إلى أن تحقق الحلم في النهاية.

5_شيكابالا

وصف محمود عبد الرازق "شيكابالا" عودته لنادي الزمالك بأنها الأهم خلال مشواره الكروي ، مؤكداً إنه يرغب في أن تكون التجربة البيضاء حالياً مُثمرة وتشهد تحقيق العديد من البطولات.

6_أشرف بن شرقي

قال النجم المغربي أشرف بن شرقي المُنضم للزمالك من الهلال السعودي أن اللعب لفريق كبير كالزمالك شرف كبير له ويُحمّله الكثير من المسئولية لاسيما وأن جمهور الفارس الأبيض متواجد في جميع الدول العربية .

7_محمد عبد الشافي

"ما أحلي الرجوع إليه" ..هكذا وصف محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك عودته للزمالك بعد رحلة طويلة لعب خلالها عدة سنوات في الدوري السعودي.

وتحدث عبد الشافي عن حلمه بالعودة للعب في الزمالك من أجل المشاركة مع زملاؤه في التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

8_محمد عواد

تُعد تجربة انتقال محمد عواد واحدة من القصص المُثيرة في عالم المفاوضات بعدما لاقت الصفقة كثيراً من الأزمات ، وصفها عواد ، قائلاً: واجهت الكثير من المشاكل بحثاً عن تحقيق حلم كثيراً ما راودني وهو اللعب للزمالك.

9_أحمد مدبولي

سأعود أفضل وأقوى مع الأسماعيلي ..هكّذا تحدث أحمد مدبولي المُنتقل حديثاً من الزمالك للأسماعيلي حيث قال اللاعب: جلست كثيراً على دكة البدلاء مع الزمالك وجاهز لإستعادة التألق مع الدراويش.

10_أحمد علي

جاهز لمُغامرة جديدة مع بيراميدز..هذه هي أبرز تعليقات أحمد علي المنتقل لبيراميدز قادماً من المقاولون العرب حيث قال اللاعب: الأن سأخوض تجربة جديدة في عالم الأحتراف..فقد لعبت لأندية كبيرة كالزمالك والأسماعيلي والهلال السعودي والمقاولون وأخيراً مع بيراميدز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة