أكرم القصاص - علا الشافعي

ونستهدف 19 مليونا فى 2019..

وفد البرلمان الإندونيسى: 15مليون سائح زاروا إندونيسا فى 2018

الخميس، 29 أغسطس 2019 03:10 م
وفد البرلمان الإندونيسى: 15مليون سائح زاروا إندونيسا فى 2018 النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوكو أوديلينكو، رئيس لجنة العشرة بمجلس الشعب الإندونيسى، إن هناك تشابه كبير بين المقاصد السياحية فى مصر وإندونيسيا، موضحا "لدينا العديد من الآثار التاريخية المعترف بها لدى اليونسكو، وفى مصر آثار تاريخية أكثر ومنها أهرامات الجيزة".

وأوضح أوديلينكو، أن رحلة الطيران من إندونيسيا إلى مصر تستغرق حوالى 15 ساعة، قائلا: "كانت رحلة مُرهقة ومُتعبة، لكن الاستقبال الرائع من المصريين جعلنا لا نشعر بهذا الإرهاق"، لافتا إلى أن الوفد البرلمانى الإندونيسى جاء إلى مصر للتعرف على التجارب المصرية فى إدارة ملف السياحة.

وأشار رئيس الوفد الإندونيسى إلى أن عدد السياح الذين زاروا إندونيسيا عام 2015 بلغ نحو 15 مليون سائح، لافتا إلى أن الحكومة الإندونيسية تستهدف الوصول بهذا العدد إلى 18 مليون سائح بنهاية عام 2019.

جاء ذلك خلال استقبال النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، وفدا برلمانيا من لجنة العشرة بمجلس الشعب الإندونيسى، بمقر مجلس النواب اليوم، بحضور الدكتور إبراهيم حمودة وكيل لجنة السياحة بالبرلمان.

يُذكر أن لجنة العشرة بمجلس الشعب الإندونيسى هى اللجنة المسئولة عن ملفات السياحة والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والاقتصاد الإبداعى والمكتبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة